رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"فور بي أر" توقع برنامج "موعد مع الرئيس" مع قناة النهار


أعلنت وكالة فور بي أر للعلاقات العامة عن بدء تعاونها مع شبكة تليفزيون النهار، فى مجال العمل السياسي ، وذلك بإعداد برنامج موعد مع الرئيس الذي استضاف مرشحي الرئاسة بشكل يومي وبثته القناة بالتعاون مع قناة فرانس 24 باللغات الثلاث العربية، الإنجليزية، والفرنسية لأكثر من 90 مليون مشاهد حول العالم.

أعربت رانيا عزب رئيس مجلس إدارة وكالة فور بي أر عن سعادتها بهذا التعاون قائلة نسعد بالتعاون مع قناة النهار في برنامج موعد مع الرئيس الذي يهدف إلي مساعدة الرأي العام لاختيار الرئيس الأصلح لقيادة مصر بعد ثورة يناير، من خلال عرض البرامج الانتخابية للمرشحين وأفكارهم بصورة مهنية وموضوعية .

وأكدت رانيا عزب أن وكالة فور بي أر للعلاقات العامة كانت من أوائل الوكالات التي دخلت في مجال العمل السياسي سواء علي مستوي الانتخابات الرئاسية أو الأحزاب السياسية.

وأضافت قائلة إن مجال العلاقات العامة من المجالات الواعدة والصاعدة في مصر والشرق الأوسط خاصة بعد ثورة الربيع العربي، فقد نجح هذا المجال الوليد في المنطقة العربية أن يحتل مكانة متميزة تنمو يوما بعد يوما. ورغم أن الغرب قد سبقنا في هذا المجال، إلا أني علي ثقة بأننا سنلحق بهم وسنحقق نتائج مبهرة في الفترة القادمة .

واستطردت رانيا أعتقد أن السنوات القليلة القادمة سوف تشهد نمواً كبيراً في مجال العلاقات العامة وسيلعب دوراً فاعلاً في بناء مصرنا الجديدة علي أسس ديمقراطية سليمة. وهذا يتطلب منا تطوير أدواتنا وإستراتيجيتنا لتتناسب مع المتغيرات المتلاحقة في منطقة الشرق الأوسط .

ومن جانبه قال سمير يوسف - العضو المنتدب ورئيس شبكة قنوات النهار كعادتنا دائمًا في قناة النهار وبدافع حرصنا على تقديم الأفضل لمشاهدينا فإننا نتعاون مع أفضل المتخصصين في المجالات المختلفة، لذا فقد قررنا في شبكة تليفزيون النهار التعاون مع وكالة فور بي آر في مجال العلاقات العامة .