رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..مشاجرة سائقين وبلطجية بالدقهلية


وقعت اشتباكات عنيفة بين عدد من السائقين على خط طلخا – ميت عنتر بمحافظة الدقهلية وعاملين بفراشة يمتلكها احد النواب السابقين عن الحزب الوطنى المنحل.

وقام السائقين بقطع شارع صلاح سالم بوسط مدينة طلخا ـ احد اهم الطرق الرئيسية ـ مما تسبب في تكدس مروري بالمنطقة.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير امن الدقهلية ،اخطارا من العميد عماد الخولى، بوقوع مشاجرة بين عدد من السائقين بموقف ميت عنتر بمدينة طلخا، وعاملين بفراشة لطفى المرسى احد النواب السابقين للحزب الوطنى المنحل، ووقعت مشاجرة بينهم واستعان السائقين بعدد كبير من اهالى القرية وقطعو الطريق.

على الفور انتقل  المقدم يحى عبد العزيز "نائب المامور"،والمقدم احمد الذهبى "رئيس مباحث المركز"،والنقيب كريم البرعى والنقيب وليد مقبل وعدد كبير من قوات الامن المركزى لمحاولة فض الشغب وفتح الطريق.

وقال احد شهود العيان ان المشاجرة استخدم فيها الطرفان، السيوف والأسلحه البيضاء مما تسبب فى اصابه كلا من محمود زكريا , ورشاد الحبشى و نقلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة .

من ناحية أخري شهدت المنطقة تواجد العشرات من قوات مكافحة الشغب والتي قام المواطنون بالمنطقة بمحاولة الإستعانة بهم إلا انهم قالوا لهم " إحنا جايين في مهمة تانية مش دي المهة المكلفين بها "

وادي قطع الطريق الي تذمر العشرات من المواطنيين متهمين قوات الامن المركز بالتخاذل للقضاء على البلطجية واحتواء الموقف بالرغم من تواجدهم علي بعد اقل من 20 مترا من موقف السيارات.

شاهد الفيديو...