رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالوتيلي يهز الشباك لكنه يفشل في إبهار مدربه مانشيني


قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي، "إنه لا يزال غير راضٍ عن أداء مهاجمه ماريو بالوتيلي رغم تسجيل المهاجم الإيطالي الدولي أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

هذا الموسم ليقود الفريق للفوز 2-صفر ويجان اثليتيك أمس الأربعاء".

وافتتح بالوتيلي الذي شارك من البداية ست مرات فقط في 14 مباراة للفريق في الدوري هذا الموسم التسجيل في الدقيقة 69 في استاد دي.دبليو ليواصل سيتي مسيرته الخالية من الهزيمة بالفوز 2-صفر ويبقى متأخرا بفارق نقطة واحدة وراء مانشستر يونايتد المتصدر.

وسجل بالوتيلي الذي هز الشباك 13 هدفًا في الدوري الموسم الماضي ليقود فريقه للتتويج باللقب هدفه من متابعة لمحاولته بعدما أنقذ العماني علي الحبسي حارس ويجان تسديدته الأولى.

لكن مانشيني لم ينضم لقائمة المصفقين لمواطنه، وقال المدرب الإيطالي للصحفيين "أعتقد أن ماريو يمكنه تقديم ما هو أفضل. لقد سجل هدفًا واحدًا مهما لكن لا يزال بوسعه التحسن"، وأضاف "بالنسبة لي لم يقدم أداءً جيدًا جدًا".

وفي وقت سابق هذا الشهر قال مانشيني "إن بالوتيلي الذي سجل هدفين رائعين لإيطاليا في بطولة اوروبا 2012 ليقودها للفوز على المانيا في قبل النهائي بوسعه أن يصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم".

وقال حينها "بوسعه أن يصبح مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي لو بذل جهدا أكبر في التدريب"، والهدفان الآخران فقط لبالوتيلي هذا الموسم جاء أحدهما في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والآخر في دوري أبطال اوروبا.

وأضاف جيمس ميلنر هدف سيتي الثاني أمس بطريقة رائعة لكنه تعرض لإصابة في الساق، وقال مانشيني "أنا سعيد من أجل جيمس لكنها ثاني إصابة له في الساق وأتمنى أن يعود إلينا خلال عشرة أيام".