رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرس "مريض نفسي" يقتل أولاده الثلاثة بأسيوط


شهدت اليوم / السبت / قرية بني محمد الشهابية التابعة لمركز أبنوب حادث قتل بشع بسبب إطلاق أب الأعيرة النارية على أطفاله الثلاثة ويصيب نفسه مما نتج عنها وفاتهم.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بلاغًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد قيام المدعو صابر طاهر محمد مدرس ومقيم بني محمد الشهابية التابعة لمركز أبنوب بإطلاق الأعيرة النارية على أطفاله الثلاثة أثناء نومهم بغرفتهم، مما نتج عنها وفاتهم وإطلاق الأعيرة على نفسه مما تسبب في إصابته.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن حيث أكدت تحريات المقدم مصطفى حيا الله رئيس مباحث أبنوب، ان المتهم يقيم في شقة سكنية بمنزل الأسرة ويعالج من مرض نفسي ويصاب بحالة هياج في أوقات متغيرة، وأشارت التحريات ان الأب قام بإخراج سلاح آلي كان بحوزته داخل غرفة النوم، وأثناء قيام زوجته بتجهيز وجبة الإفطار للأطفال انتابته حالة هياج.

وقام بإطلاق الأعيرة النارية على الأطفال بلال سن عامين وطاهر 5 سنوات وشروق 3 سنوات مما نتج عنها وفاتهم، وأطلق أعيرة نارية على نفسه حيث أصيب

وانتقل فريق من النيابة العامة وأمر بنقل جثث المتوفين إلى مستشفى أبنوب المركزي لانتداب الطب الشرعي لدفن الجثث بعد تشريحها والأب المصاب إلى أسيوط الجامعي وتحريات المباحث.