جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

هاني مهنى لـ«الدستور»: «حفلات الخميس» التي أطلقتها المتحدة خطوة عظيمة تستحقها مصر

الموسيقار هاني مهنى
الموسيقار هاني مهنى

أشاد  الموسيقار هاني مهنى بمشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الجديد، وهو "حفلات الخميس" التي أعلنت عنه الساعات الماضية بالتعاون مع النجمة الكبيرة أنغام.

وقال الموسيقار هاني مهنى في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إنه فخور بتلك الخطوة وهي خطوة عظيمة هذه هي مصر فيجب أن نظل متصدرين المشهد الفني كما كنا وسنكون وهي خطوة عظيمة.                 

وأضاف مصر مليئة بالفنانين والمبدعين وأيضا الشباب المبدع في كل محافظات مصر، فوزارة الشباب والرياضة أصبحت تهتم بتخريج تلك المواهب وهو ما تقدمه الشركة المتحدة في عدة مشروعات خلال الفترة الماضية، والمشروع الخاص بأنغام نفخر به وستقدم أنغام تجربة مميزة وعند ضخ الدماء الجديدة في الفن المصري سيعمل على إثراء الحياة الفنية.

وأشاد بما تقدمه المتحدة عبر قنواتها المختلفة وتقديم الحفل الشهري على قنواتها ومنصاتها المختلفة فهي واجهة مميزة لمصر وأعمالها الفنية، موجهًا الشكر للجميع القائمين على هذه الخطوة المهمة في مسيرة الفن والغناء المصري العريق.

وتقام أولى حفلات أنغام في هذا المشروع الضخم في الخميس الأول من شهر يونيو المقبل، ويقام الحفل الثاني في السادس من الشهر الذي يليه يوليو 2023 في أوبرا الإسكندرية، وتتابع بعدها الحفلات في الخميس الأول من كل شهر.

ومن المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة في كل حفل من الحفلات، إلى جانب غناء مجموعة من أشهر أغانيها، كما ستقدم الشركة المتحدة موهبة غنائية جديدة وعازفًا جديدًا في كل حفل من الحفلات ضمن رؤيتها لإثراء الحياة الفنية في مصر، لا سيما أن الشركة قدمت أكثر من مشروع في هذا الإطار خلال السنوات الماضية.

ومشروع المتحدة مع أنغام يعتبر المشروع الأضخم لفنانة مصرية وعربية، خلال السنوات الماضية وكذلك الفترة الماضية، فلأول مرة تقدم مطربة حفلًا شهريًا على هذا النحو، الذي لا يقتصر على تقديم الأغاني السابقة لها ولكن إنتاج باقة جديدة من الأغاني وكذلك تقديم مواهب غنائية وموسيقية جديدة.

يذكر أن "حفلات الخميس" الأول من كل شهر  تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتُنقل الحفلات على القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التابعة للشركة المتحدة.