جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

من هو كلمة السر في الصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مرة أخرى للواجهة الفنية بعد غياب دام لسنوات بسبب مشاكلها مع المطرب حسام حبيب، والتي انتهت بشكل شبه كامل مع وجود بعض القضايا بينهما في المحاكم، لكنها أصبحت محبة لفكرة عودتها لعالم الغناء مرة أخرى بشكل موسع، وخلال التقرير التالي نرصد التفاصيل الكاملة للصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى.

تفاصيل الصلح بين شيرين وعمرو مصطفى 

ومؤخرًا أعلنت شيرين عن أغنية جديدة تتعاون فيها مع الشاعر الكبير أمير طعيمة، والذي كان كلمة السر في الصلح بينها وبين الملحن عمرو مصطفى، الذي كان ألد أخصام شيرين والمهاجم الأول لها طوال السنوات الماضية، وتراشق الطرفين لأعوام بالألفاظ والمشاحنات الكلامية، قبل أن يعلم في صمت شديد صلحهما.

أغاني شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

صلح شيرين وعمرو مصطفى يرجع لحوالي عام عندما تشاركا سويًا في أغنية وطنية حملت اسم "مصر أرض الجمال"، والتي كانت برعاية أمير طعيمة نفسه، والذي أقنع شيرين وقتها للصلح مع مصطفى الذي أحب فكرة صديقه المقرب، وهو ما جعل الصلح بينهما جائز بوساطة طعيمة، الذي جمع الثنائي مرة أخرى مؤخرًا بأغنيتهما الجديدة "المترو"، والتي سوف تطرح خلال ساعات قليلة.

حفل شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “الفيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

ومن المقرر أن تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها من جديد بأعمال غنائية جديدة تقدمها على طريقة السينجل خلال الفترة القادمة كما تعد للعودة للتمثيل من جديد بأعمال تحضر لها حاليا.