جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار فاتتك| أسعار العملات وعدد إصابات كورونا في الموجة الجديدة

أخبار فاتتك
أخبار فاتتك

أخبار مُختلفة شهدتها الساعات القليلة الماضية، مابين الأخبار المهمة في نطاق السياسة والاجتماع والاقتصاد، والتي تقدمها «الدستور» من خلال نشرة «أخبار فاتتك».

 

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 يوليو 2022

سعر الدولار وأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء - جريدة الديوان

بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى التي توقف القطاع المصرفي والبنوك خلالها مدة 12 يوم، هناك في استقرار أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، ومن المفترض أن تشهد العملات تحركًا نسبيًا في بداية تعاملات الأحد 17 يوليو 2022، وذلك بعد استئناف البنوك والمصارف العمل، ولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

إصابات كورونا العالمية تتجاوز 556.52 مليون حالة

الكشف عن حصيلة إصابات فيروس كورونا العالمية - صحيفة الاتحاد

بالتزامن مع الموجة الخامسة أظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 556.52 مليون نسمة أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى ستة ملايين و780499، ولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

«الإسكوا»: الأوضاع المالية فى المنطقة العربية ستتأثر نتيجة النزاع فى أوكرانيا 

الإسكوا: حجم اقتصاد مصر زاد بأكثر من الضعف ليحتل المرتبة الأولى عربيًا خلال  2020 - بوابة الأهرام

أعلنت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا «الإسكوا»، قائلة إن البلدان العربية تواصل مساعيها نحو التعافي الاقتصادي من تداعيات جائحة فيروس كورونا في عام 2022، كما أنه من المتوقع أن تتأثر الأوضاع المالية لهذه البلدان بفعل النزاع في أوكرانيا، خاصة وأن بلدان العالم بات عليها التعامل مع تصاعد أسعار الطاقة، وتقلص الإمدادات بالمواد الغذائية الأساسية، ولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

تحطم طائرة شحن أوكرانية غربى مدينة كافالا شرقى اليونان

تحطم طائرة شحن أوكرانية كانت متوجهة إلى الأردن «صورة + فيديو» - شبكة رؤية  الإخبارية

تحطم طائرة أفادت قناة «روسيا اليوم» الإخبارية، بها شحن أوكرانية من طراز «أنطونوف» غربي مدينة كافالا شرقي اليونان، كما أشارت القناة إلى أنه تم رصد الطائرة في اللحظات الأخيرة على شاشة الرادار على بعد 10 أميال بحرية، ولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على المحلة وهزيمة الأهلي من بيراميدز

هداف الدوري المصري.. "تميمة المحلة" تعيد بن شرقي إلى المنافسة - الصالح 13

احتفظ مروان حمدي مهاجم سموحة وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك، بصدارة هدافي الدوري الممتاز ولكل منهما 12 هدفا بعد انتهاء المباريات الثلاث التي أقيمت اليوم في افتتاح الأسبوع الخامس والعشرين وأسفرت عن فوز الإسماعيلي على فيوتشر 2-1، والزمالك على غزل المحلة بهدفين نظيفين وبيراميدز على الأهلي 2- صفر، وولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي:ولمعرفة بقية التفاصيل يُرجى الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).