جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بالرابط.. نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 محافظة القليوبية

التربية والتعليم
التربية والتعليم

في الساعات الماضية، احتل رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في القليوبية برقم الجلوس والاسم 2022 صدارة الأكثر بحثا، حيث اشتعلت كافة الصفحات بالبحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لعام 2022، ولأهمية نتيجة الشهادة الابتدائية في عدد كبير من الأسر في القليوبية  تقدم «الدستور» الرابط الخاص بها.

نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية 2022 الترم الثاني

وستظهر نتيجة كل محافظة على حدى، ولهذا كثر البحث عن رابط نتيجة الصف السادس في القليوبية، خاصًة أن الإعلان عن نتيجة الصف السادس الترم الثاني لعام 2022 في القليوبية، يكون في جميع الإدارات التعليمية بالقليوبية، وعلى رابط خاص في بوابة وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي القليوبية 2022 الفصل الدراسي الثاني:

أما عن موعد ظهور نتيجة سنة 6 ابتدائي، وموقع معرفة نتائج الطلاب في ستة ابتدائى بالقليوبية 2022  فسيتم تحديدهما من بعد أن يقوم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية باعتماد النتيجة.

وفي سياق متصل، قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على أنه قد صدرت تعليمات لكافة المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بضرورة التحري أثناء عمليات تصحيح كراسات إجابات الطلاب حتى يعطي لكل طالب حقه، مؤكدة على أن اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 محافظات مصر سيكون في القريب العاجل، حيث يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ المحافظة على حدى ومن ثم يتم رفع نتيجة 6 ابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي القليوبية 2022 الفصل الدراسي الثاني :

 ويمكن لأولياء الأمور التعرف  على نتيجة الشهادة الابتدائية 2022، للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القليوبية، عن طريق الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من  هنــــــــــــــــا.

 

والجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الابتدائية القليوبية 2022 للفصل الدراسي الثاني  التي تقدمها بوابة المديرية بالقليوبية تشمل  جميع إدارات محافظة القليوبية وهي إدارة الخانكة، إدارة شرق شبرا، إدارة قليوب، إدارة غرب شبرا، إدارة بنها، إدارة القناطر الخيرية، إدارة شبين القناطر، إدارة الخصوص، إدارة قها.