جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022

امتحانات
امتحانات

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022، مع انتهاء مارثون الشهادة الابتدائية، يبحث أولياء الأمور والطلبة الذين انتهوا من أداء الامتحانات لنهاية العام الحالي 2022 عن شهادة “الصف السادس الابتدائي” من خلال الاسم ورقم الجلوس لعام 2022 بالترم الثاني في جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022

وتنشر "الدستور" لطلبة سادسة ابتدائي شهادة "الصف السادس الابتدائي" من خلال الاسم ورقم الجلوس في الترم الثاني لعام 2022 بكل محافظات الجمهورية، وكيفية الحصول عليها كاملة بالدرجات في جميع المواد الدراسية.

وننشر لطلبة الشهادة الابتدائي الرابط الخاص بشهادة "الصف السادس الابتدائي" من خلال الاسم ورقم الجلوس في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، وكيفية معرفتها.

ويتاح لطلبة الشهادة الابتدائية أن يحصلوا على نتيجة "الصف السادس الابتدائي" من خلال الاسم فقط لعام 2022 في الترم الثاني بجميع المحافظات، وذلك عبر الكشوف المدرسية بالموعد الذي ستقوم بتحديده كل محافظة على حدة.

ويتسلم طلبة شهادة "الصف السادس الابتدائي" في الترم الثاني لعام 2022 بالاسم وكذلك رقم الجلوس شاملا الدرجات بكل المواد الدراسية التي قاموا بتأديتها في الأيام القليلة القادمة.

وتتمكن من الحصول على نتيجة "الصف السادس الابتدائي" من خلال الاسم ورقم الجلوس لعام 2022، ومن ثم الشهادة الخاصة بإتمام الدراسة من خلال المدرسة المقيد بها التي ستسلمها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح للامتحانات ورصد ومراجعة كافة الدرجات ثم اعتمادها.

اقرأ أيضًا |

ويتمكن الطلبة بشهادة الابتدائية الدخول على رابط “نتيجة الصف السادس الابتدائي” من خلال الرقم القومي لعام 2022 في الترم الثاني الخاص بالمدارس في القاهرة والحصول على درجات النتيجة بالخطوات التالية:

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

  1. قم بالدخول على هذا الرابط (من هنا).
  2. قم بكتابة الرقم القومي.
  3. اختار المرحلة الدراسية.
  4. اختار العام الدراسي.
  5. اختار الفصل الدراسي.
  6. اختار الصف الدراسي.
  7. انقر على "أيقونة عرض النتيجة".