جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تعرف على حالة الطقس فى مصر لمدة أسبوع

الطقس في القاهرة
الطقس في القاهرة

تزامنًا مع حالة الطقس الغير مستقرة خلال الفترة المقبلة،  والتي تعرف بفترة الربيع تكشف الأرصاد عن أجواء حارة مغبرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وسيناء، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 29 درجة والظاهرة المؤثرة رمال مثارة ومستوى الرؤية الأفقية 4000 متر، وتتوقع هيئة الأرصاد  أن تتحسن الأجواء مع دخول المساء.

حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع

 حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل في مصر

كشفت هيئة الأرصاد العامة عبر صفحتها الشخصية علي موقع "فيس بوك" عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من يوم الأربعاء وحتي الإثنين المقبل ستشهد البلاد طقس مائل للحرارة نهارًا علي القاهره الكبري والوجه البحري معتدل علي السواحل الشمالية، حار علي جنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل البرودة ليلًا علي القاهرة الكبري، والوجه البحري والسواحل الشمالية لطيف علي شمال الصعيد معتدل علي جنوب سيناء.

الأربعاء ٤ مايو ٢٠٢٢

وتشهد البلاد نشاط رياح علي مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد علي فترات متقطعة.

فرص سقوط الأمطار

تتساقط علي مناطق من القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تمتد في مناطق من القاهره الكبري وشمال الصعيد.

الخميس ٥ مايو ٢٠٢٢

نشاط الرياح: علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، مع وجود حالة من الأتربة والغبار علي جنوب الصعيد في فترات متقطعة.

الجمعة ٦ مايو ٢٠٢٢

نشاط الرياح

تشهد البلاد حالة من نشاط الرياح علي السواحل الغربية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

السبت ٧ مايو والأحد ٨ مايو

تشهد البلاد وجود شبورة مائية صباحًا من الساعه ٤: ٧ صباحًا علي المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما توجد حالة من نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة علي فترات متقطعة.

قد يهمك أيضًا: محمد الباز يكتب: صلاة العيد.. من ثقة الدولة إلى غباء الجماعة الإرهابية

قد يهمك أيضًا: بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط 375 طربة حشيش وكمية من مخدر الآيس فى 4 محافظات

الإثنين ٩ مايو ٢٠٢٢

توجد شبورة مائية صباحًا  من الساعة ٤ :٧صباحًا علي المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، مصحوبة بحالة من الرياح النشطة علي مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.