جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جنازة دلال عبدالعزيز.. موعد صلاة الجنازة فى مسجد المشير

 دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تشيع جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد قليل، بحضور أسرة الفنان الراحل سمير غانم، لوداع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز إلى مثواها الأخير والتي وفاتها المنية أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

موعد جنازة دلال عبدالعزيز

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنانة دلال عبدالعزيز عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويشهد تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عدد كبير من الوسط  الفني من نجوم الفن والغناء، وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة كل من الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز وهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي الشهير رامي رضوان.

دفن دلال عبدالعزيز بمقابر الأسرة بمدينة نصر

ومن المقرر أن يقام عزاء النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز في مقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر، حسبما أكد الإعلامي رامي رضوان أمس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "صلاة الجنازة غدًا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، نسألكم الفاتحة والدعاء".

وغادرت مساء أمس السبت كل من الفنانة إيمي سمير غانم، والفنانة دنيا سمير غانم المستشفى الذي كانت تمكث فيه الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وذلك استعدادًا لتجهيزات تشييع الجثمان وصلاة الجنازة والدفن وتوديعها إلى مثواها الأخير.

رحلة دلال عبدالعزيز مع المرض قبل وفاتها

وتوفيت النجمة  دلال عبدالعزيز بعد رحلة طويلة مع المرض بدأت منذ أكثر من ثلاثة أشهر عندما أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 مطلع شهر رمضان الماضي، والذي تسبب في مشكلات كبيرة في الرئة وظلت ماكثة داخل العناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي، ولكنها تعرضت لتليف في الرئة مما زاد حالتها الصحية سوءًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان الفنان سمير غانم قد رحل عن عالمنا في يوم 20 مايو الماضي بعد إصابته هو الآخر بفيروس كورونا وحرص أسرته على إخفاء خبر وفاته عن الفنانة دلال عبدالعزيز حرصًا منهم لعدم تدهور حالتها الصحية حيث توفيت دون علمها بخبر وفاته بالرغم من مرور ما يقرب من 4 أشهر.