جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

خسارة انتهت بوعكة صحية.. تفاصيل هزيمة طنطاوي في البرلمان

النائب أحمد طنطاوي
النائب أحمد طنطاوي

تصدر النائب أحمد طنطاوي تريند تويتر عقب إعلان المؤشرات الأولية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 في الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل خسارة أحمد طنطاوي في جولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب 2020


"إعلان أولي"
أسفر الحصر العددي لأصوات ناخبي الدائرة الأولى كفرالشيخ وقلين، عن فوز المرشحين السيد أبو اليزيد سيد أحمد شمس الدين، وحصد 73 ألفًا و795 صوتًا، وباسم عبدالمحسن حامد حجازي، وحصد 63 ألفًا و103 أصوات، بينما حصل ياسر منير عبدالجواد على 62 ألفًا و855 صوتًا، وأحمد الطنطاوي على 53 ألفًا و529 صوتًا.

"مفاجأة"
عقب انتهاء مؤتمر اللجنة العامة التي أعلنت خسارته، وسماعه النتيجة أثناء حضوره مؤتمر اللجنة العامة ظهرت عليه أعراض التعب والإنهاك الشديد.

"مياه بسكر"
عقب تعرضه لهذه الوعكة الصحية بدأ الحضور يلتفون حوله، وطلب أحدهم "مياه بسكر" للمرشح، فيما طلب أحمد طنطاوي، من أحد مساعديه، إحضار سيارة بشكل سريع إلى أقرب مكان لتأخذه إلى مسكنه.

"اللجنة العليا للانتخابات"
وتأتي تلك الأرقام التي تم إعلانها وفق العدد الإحصائي للجان، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

"النتيجة"
ومن المقرر أن تعلن نتيجة جولة الإعادة يوم الاثنين المقبل 14 ديسمبر. وأجريت الإعادة بالمرحلة الثانية في الخارج أيام 6 و7 و8 ديسمبر الجاري، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.

يهمك أيضًا | طنطاوى يتعرض لوعكة صحية بعد الخسارة فى الانتخابات البرلمانية