جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عيد سعيد.. تبرعات لدعم متضرري كورونا في حفل تامر حسني اليوم

تامر حسني
تامر حسني

يستعد عدد كبير من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي للاحتفال بعيد الفطر المبارك، من خلال إحياء حفلات غنائية، عبر بعض القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، ليتصدر حفل تامر حسني المشهد.

ويأتي حفل تامر حسني ضمن مجموعة الحفلات دعما من «المتحدة» لحملة «خليك في البيت»، وتطبيقًا لقرارات الحكومة المتعلقة بالاجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس «كورونا المستجد»، وعلى رأسها منع التجمعات والبقاء في المنازل.

حفل تامر حسني بمناسبة العيد

يتصدر الميجا ستار تامر حسني قائمة نجوم حفلات عيد الفطر المبارك، ويحيي حفلا غنائيًا على مسرح «الصوت والضوء» في منطقة أهرامات الجيزة، مساء اليوم في أولى أيام عيد الفطر المبارك، على أن يتم بثه للجمهور عبر قناة «ON» الفضائية، في العاشرة مساءً، وبالطبع بدون جمهور.

وقال تامر حسني إن الحفل يأتي لمراعاة الظروف التي تمر بها البلاد، بسبب فرض حظر التجول خلال فترة أيام العيد، ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس «كورونا المستجد»، لذلك قرر مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديم الحفل لتسلية الجمهور، الذي لا يستطيع الخروج من المنزل في هذة الفترة.

حفل العيد لدعم متضرري كورونا


وأضاف «حسني»: «قررنا أن نذهب للجمهور في منازلهم، بدلًا من أن يأتوا إلينا، وذلك بهدف تسليتهم، إلى جانب جمع تبرعات من خلال الحفل لصالح المتضررين من فيروس كورونا، وتجهيز عدد من المستشفيات وامدادها بأجهزة التنفس الصناعي».

وتابع: «منذ بدء أزمة انتشار وباء كورونا في مصر، قررت أن يكون عائد أي عمل أشارك فيه خلال هذة الفترة للمصريين، وكانت البداية من خلال أوبريت (أنت أقوى)، الذي شاركت فيه مع عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ووجهت جميع إيراداته لمحدودي الدخل ومستشفى علاج سرطان الأطفال 57357، إلى جانب إعانة ٤٠٠ أسرة، ومساعدة العمالة اليومية غير المنتظمة، وكذلك الأمر بالنسبة لإعلاني (الأصل مصري) و(زد بارك)، اللذين وجهت إيراداتهما للمتضررين من الفيروس».

ووعد بأن تشهد الفترة المقبلة جمع العديد من التبرعات، وتقديم أعمال فنية توجه إيراداتها لدعم المصريين، ومساعدة الدولة في التصدي لفيروس «كورونا».

يهمك أيضاً:




وخلال الأيام الماضية عمل تامر حسني على التجهيزات النهائية للحفل، من خلال «بروفات» رفقة فرقته، استعدادا للحدث الذي يعتبر الأول له منذ بدء انتشار وباء «كورونا»، ومن المقرر أن يقدم فيه للجمهور أغنيتي «الأصل مصري»، و«اللحظة الحلوة».

فيما ستكون باقي الأغنيات التي سيقدمها بناءً على طلبات الجمهور، وذلك بعدما طلب من جمهوره، عبر حسابه على «يوتيوب» تحديد الأغنيات التي يريدون الاستماع لها خلال الحفل، وإرسالها عبر رسائل الحساب.

من ناحية أخرى، يواصل «تامر» تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال النصف الثاني من العام الجاري، ويتعاون فيه مع عدد كبير من صناع الموسيقى والشعراء، مثل عزيز الشافعي، وأحمد المالكي، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ورمضان محمد، وصابر كمال، وإبراهيم شتا، ومحمد رحيم، وتامر على، وشريف بدر، وعبد الرحمن شوقي، محمد يحيى، ومحمد جمال، وشريف مكاوي، وتوما، وأماديو، وأحمد عاطف.