رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نرمين الفقي: عملت في الإعلانات بالصدفة.. والسن لا علاقة له بأدوار البطولة

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

قالت الفنانة نرمين الفقي، إن الإعلانات تعتبر نافذة للمشاهدين، والمخرجين، والمنتجين، وتعتبر "طلة" هامة للفنانين، موضحة أنها بدأت عملها الفني كموديل، واكتشفها طلعت يوحنا.

وتابعت الفقي، في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر فضائية سي بي سي: الإعلانات جاءت بالصدفة البحتة، ولم آخذ الأمر بجدية، ولم أستطع الحديث، وكان يشجعني، ومن هنا بدأت العمل بالإعلانات، وأول إعلان كان عن الأطباق، وكنت حينها أرتعش ووجهي أحمر خوفا ورهبة من الموقف، وبعدها انطلقت".

وأضافت الفنانة: قمت بعمل اثنين فيديو كليب، الأول مع محمد فؤاد، والثاني مع أحمد الحجار، وكنت سعيدة جدا بالعمل مع محمد فؤاد، وأنا أحبه جدا لأنه مطرب متميز، وبعدها بدأت العمل في الفن، وتعلمت، وكان لدي توفيق من عند الله أن أدخل في بدايتي، وقمت بعمل حياة الجوهري مع الفنان أحمد آدم ويسرا، وبعدها قمت بـ"السيرة الهلالية"، و"الليل وآخره" بعدها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وكان يتعامل بطبيعية، وليس مغرورا، بل أخذت منه إحساسا حقيقيا، على عكس ما يحدث الآن من مشاجرات على غرفة".

واستكملت بقولها: فريق عمل "الليل وآخره" كان كبيرا، ولو أخذنا 3 منهم فقط منهم لقاموا بعمل كامل وحدهم، وبمجرد ما انتهى العمل بكيت بشدة، وأنا لدي محطات جيدة جدا، والعمل طالما كان بحب وروح فهو يتم بشكل رائع.

وتابعت: هناك شيء حدث بالفن، ولا أعلم ما هو، وهناك أعمال جيدة، وممثلون كثر أكبر مني سنا يمثلوا أدوارا أصغر، وممثلون أصغر سنا يقوموا بتمثيل أدوار كبيرة، لذا ففكرة السن والشكل خارج الحسابات، وأنا أبحث عن سيناريو جيد لأشارك به.