رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تجديد حبس سيدة خدرت رجلا وسرقته في منزلة بعابدين

حبس سيدة
حبس سيدة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح عابدين، اليوم الأربعاء، حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لقيامها بسرقة مواطن بعد تخديره داخل شقته بعابدين.

تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به وبداخلها مبلغ مالي و3 فيزا كارد وبطاقة الرقم القومي وكارنيه خاص بالشركة محل عمله، وتلقيه عدة رسائل على هاتفة المحمول من البنك تفيد سحب مبلغ مالي من الحساب الخاص به من ماكينة الصراف الآلي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم "لها معلومات جنائية"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.

بمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وأقرت بأنه نظرًا لعلمها بتواجد المجنى عليه بمفرده بالشقة محل سكنه وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له مقابل مبالغ مالية وسابقة قيام المجنى عليه بإخبارها بالرقم السرى الخاص بالفيزا كارد خاصته.

اختمر في ذهنها فكرة سرقته، حيث توجهت للشقة محل سكن المجنى عليه لقضاء بعض المستلزمات له، وقامت بشراء زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر وإعطائها للمجنى عليه وعقب فقدانه الوعى استولت على المسروقات ولاذت بالفرار.

وعقب ذلك توجهت لماكينة الصراف الآلي وتمكنت من سحب المبلغ المالي المستولى عليه، وتم بإرشادها ضبط حافظة النقود المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات وضبط خاتم ذهب أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة وإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.