رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تروكولر تُطلق خصائص مبتكرة للمستخدمين

جريدة الدستور

أعلنت تروكولر اليوم عن إطلاق باقة جديدة من الخصائص الذكية والمبتكرة للارتقاء بتجربة الاتصال والوصول بها لآفاق جديدة، من خلال إدخال تعديلات جوهرية على طرق إجراء واستقبال المكالمات عبر هاتفك الذكي. تتضمن الباقة الجديدة خاصية تاريخ المكالمات الذكي وإمكانية التعرف على حالة المتلقي للمكالمة مع لوحة اتصال جديدة كلياً.

وتهدف استراتيجية تروكولر لتقديم تجربة اتصال أكثر أماناً وسهولة من خلال توفير المزيد من المعلومات عن اتصالاتهم، ولهذا أطلقت الشركة هذه الباقة من الخصائص المتكاملة، ليصبح تروكولر من التطبيقات الأساسية التي لا غنى عنها لأي مستخدم يرغب في التحكم في المكالمات الواردة والصادرة.

وتتضمن الباقة الجديدة من الخصائص المتكاملة:

- تاريخ المكالمات الذكي وهي خاصية مبتكرة تتيح للمستخدم استبدال الأرقام المجهولة بأسماء وصور حقيقية وحفظها في قائمة المكالمات السابقة، حتى لو كانت تلك الأرقام غير مسجلة في سجل الهاتف من الأساس. وتغنيك هذه الخاصية عن تسجيل الأسماء في سجل هاتفك.

- امكانية التعرف على حالة المتلقي للمكالمة وهي خاصية تتيح لك معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحاول الاتصال به متاح أم لا. فعن طريق تلك الخاصية لن تضطر لإزعاج شخص غير مُستعد لاستقبال مكالمتك وقت الاتصال.

- لوحة اتصال داخل التطبيق تتيح لك لوحة الاتصال إتمام كافة المكالمات من خلال تروكولر دون الحاجة لإتمام المكالمات بالطرق التقليدية خارج التطبيق.

ويقول آلان ماميدي- الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: "لقد أصبح تروكولر تطبيقاً أساسياً لا غنى عنه لملايين المستخدمين الذين يرغبون في معرفة الأشخاص التي اتصلت بهم، مع التحكم في المكالمات المزعجة على مدار اليوم.

مضيفا إننا مع كل إصدار وخاصية جديدة نسير بسرعة نحو تغيير الطريقة التقليدية لإجراء المكالمات، واستبدالها بلوحة الاتصال المتكاملة داخل التطبيق، وإضافة المزيد من المعلومات للأسماء التي تتصل بك على هاتفك.

واشار الي انه يمكنك إستبدال لوحة الإتصال التقليدية الموجودة بهاتفك واستخدام تروكولر كبديل لها للقيام بكافة مكالماتك. إننا سعداء بدعم شركائنا من منتجي الأجهزة الأصلية والمُشغلين لتلبية الطلب المتزايد من مستخدمي التطبيق على الصعيد العالمي، والوصول إلى تجربة اتصال متميزة".

يذكر أن تروكولر أطلقت تطبيق ترودايلر في 2014 لإضافة المزيد من التحسينات للوحة الإتصال التقليدية، والتي لم تشهد أي تحسينات منذ إطلاق الهواتف الذكية. ومع زيادة الطلب على الخدمة، تسعى تروكولر الآن لدمج المزيد من الخصائص والمزايا المبتكرة في تطبيق ترودايلر، بما يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في تجربة الإتصال من خلال تطبيق واحد فقط.

يمكن لمستخدمي الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل "آندرويد" الإستفادة من التحديث اليوم، أما باقى المستخدمين فيمكنهم الإستفادة من هذة الخصائص خلال الأسابيع القادمة. أما مستخدمي ترودايلر الحاليين، فسيتم ترقيتهم تدريجياً للاستفادة من التجربة الجديدة لتروكولر.