رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساندي بعد تصريحات زوجها السابق ضدها: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

الفنانة المصرية ساندي
الفنانة المصرية ساندي

ردت الفنانة المصرية ساندي، على تصريحات زوجها ومدير أعمالها السابق، بنشرها صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، لآية "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

ساندي، رغم أنها لم تعلق على الآية التي نشرتها إلا أن جمهورها ربط بين الآية وتصريحات زوجها الأخيرة ضدها بعد ظهورها في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت خلال الحلقة أن طليقها رجل الأعمال حسام بدران، هو من اعلن اعتزالها دون معرفتها وأنه يساومها إلى الآن كما كشفت أنها تعاطت الكثير من أدوية الاكتئاب بسبب ما جرى، خاصة أنها تعيش في صدمة، ولم تكن ترغب في القول بأنها متزوجة من ذلك الشخص، كما أنها دخلت في نوبة بكاء هيستيرية حينما علمت بما قام به خلال تلك الفترة.

وقد رد حسام بدران عليها بنشره صورة من قسيمة الزواج وصور الزفاف وعلق عليها في بيان قال فيه: "فوجئت بزوجتي ساندي التي تزوجتها على كتاب الله وسنة رسوله تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة، وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة".

وأضاف: "تزوجت ساندي منذ 8 سنوات وسط الأهل والأصدقاء في حفل كبير بفندق مشهور، وبحضور والدة الفنانة ساندي، التي ادعت عدم موافقتها على الزواج، وحضر الحفل كل أقاربها ومعارفها، وارتدت فستان الزفاف الأبيض، و قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، وأرسلت تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها، وهذا مثبت بالأوراق المرفقة".

وتابع: "أنه قبل مغادرتها منزل الزوجية استجاب لطلبها بشراء شقة خاصة لها، وحول لها مبلغ 800 ألف جنيه لحسابها الخاص لكي تتمكن من شرائها".

يذكر أن الإعلامية منى الشاذلي، كانت قد نشرت تغريده أمس على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، أعلنت فيها مساندتها لساندي بعد الحلقة قائلة: "شكرًا للفنانة ساندي إنك فتحت لينا قلبك و يارب تفرج كربها و تخرج من الورطة اللي هي فيها بإذن الله".