رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" ترصد احتفالات النجوم بعيد الحب

فؤاد وشاكر وإليسا
فؤاد وشاكر وإليسا وقماح وعاشور

يستعد العشاق من جميع أنحاء العالم للاحتفال بعيد الحب في الـ14 من فبراير من كل عام، حيث يتلقى المحبون الهدايا بهذه المناسبة، لكن نجوم الغناء لهم طقوس أخرى للاحتفال بهذا اليوم المميز ترصدها "الدستور".

الفنان محمد فؤاد أوائل المطربين الذين هنأوا المحبين بمناسبة عيد الحب، حيث طرح أحدث أغانيه التي حملت اسم "تفاصيل" في العاشر من فبراير الجاري.

و"تفاصيل" من كلمات أسامة محرز، وتوزيع محمود صادق، وألحان محمد خلف، وماستر ومكساج هاني محروس.

كما طرح الفنان هاني شاكر عبر موقع "يوتيوب" أغنية جديدة باسم "بعد حبك"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، هندسة صوتية ياسر أنور ومن إنتاج شركة هاي كواليتي.

كما طرح الفنان محمد قماح نجم برنامج "ستار أكاديمي" الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أحلى من اللي فات".

والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين ، ألحان مودي سعيد ، توزيع زووم ، جيتار شريف فهمي ، بيز جيتار كريم حسام حسني والكليب من إخراج مرقس عادل .

كما اشترك الفنان السوري محمد باش، نجم ستار أكاديمي، في أغنية جديدة من ألحانه وكلماته، مع الفنانة الشابة آية عقيل، في أغنيه جديدة باسم "لون الورد"، توزيع أسامة عبد الهادي، والكليب من إخراج كريم كباره.

وفي السياق، طرحت زيزي عادل نجمة "ستار أكاديمي" كليب أحدث أغانيها "محتاجة وجود راجل"، احتفالا بعيد الحب.

و"محتاجة" من ألحان وكلمات زيزي عادل، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ميكس وماستر محمد عدس والكليب من إخراج المخرج الأردني جاكوب لمبز .

كما أعلن الفنان تامر عاشور عن طرح أغنية جديدة باسم "سنين عشناها" من كلمات عبد الرحمن محمد، وألحان مدين، وتوزيع محمد مصطفي.

وكشفت الفنانة شذي عن برومو جديد لكليب أغنية "ناسية روحي"، كلمات تامر حسني، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع كريم عبد الوهاب، والكليب من إخراج محمد القاضي .

وأعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن طرحها كليب أغنية "حالة حب"، اليوم الأحد، بمناسبة "عيد الحب" وهي من كلمات نادر عبدالله ، ألحان الموسيقار التركي سونر حريكر.