رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. مرتضى يفجّر مفاجأة: ميدو كان "سكرانًا" في مباراة الأهلي

مرتضى و ميدو
مرتضى و ميدو

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، النار على المدرب السابق للفريق أحمد حسام ميدو، واصفا إياه بالفاشل، الذي يحاول تعليق فشله في إدارة المباراة على أسباب وهمية، للتغطية على المسخرة التي حدثت أمام الأهلي -حسب وصفه.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، قال رئيس الزمالك إن ميدو قاد المباراة وهو سكران، قائلا: "ميدو كان سكران وهحلله، هو زعلان علشان الإقالة على الهوا، طيب ما الفضيحة كانت على الهوا.. ميدو كان بيهرج وهو لا يعرف قيمة النادى، وقرار الإقالة خرج بإجماع مجلس إدارة فى اجتماع طارئ بعد القمة وتم إبلاغه هو وإسماعيل يوسف بالقرار".

وتوعّد مرتضى، ميدو قائلا: "هيتربّى هو وأبوه وأخوه على اللي قاله"، وذلك ردًّا على ذكر ميدو اسم مرتضى منصور بدون كلمة المستشار، بطريقة تهكّمية اعتبرها رئيس النادي إهانة له، مضيفًا: "إنت بتتكلم على سيدك كدة يا عميل قطر يا خدّام موزة، والله العظيم لأخلي أصغر ولد في النادي يضربك بالخرزانة على مؤخرتك".

وتابع مرتضى: "ميدو قال إننا بنكسب بالدجل والشعوذة وإنه يمتلك صورًا تفيد بذلك الكلام، أتحداه إذا استطاع أن يثبت ذلك سأستقيل، وإذا لم يستطع سأضربه بالجزمة".

وكان مرتضى منصور قد أقال ميدو وحازم إمام بعد خسارة الفريق لمباراة القمة من الأهلى بهدفين دون رد ليتسع الفارق مع الأهلى لسبع نقاط مع نهاية الدور الأول.