رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يناشد الإعلاميين الوقوف معه وعدم الخوض في المشاكل

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

اعترف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بوجود مشاكل اقتصادية فى مصر، وأن المسئولين يحاولون الخروج من المأزق ويناشدون الشعب المصرى بالوقوف بجانبهم لتخطيه إلى آفاق أفضل ، فى ظل أشخاص لاتشعر بهذه الظروف ومن الممكن أن ينفق البعض عشرة آلاف جنيه فى ربع ساعة "لفرقعة صواريخ أفراح".

وناشد الجميع خلال لقائه الشهرى بالصحفيين والإعلاميين مساء أمس، بالوقوف معه وعدم الخوض فى مشاكل الاشغالات والمساكن المعرضة للإزالة وقصر الكتابة فى وسائل الإعلام على التنمية الإقتصادية المستقبلية لمصر وبورسعيد بشكل خاص.

وقال إن المحافظة ستطرح المركز الثقافى الدولى المزمع افتتاحه فى 25 فبراير الجارى، لشركة تسويق وإدارة تحت إشراف وزارة الثقافة، مشيرا إلى أن الدولة أنشأت وطورت 4500 مدرسة، على أن تكون المدرسة خلال الفترة المقبلة هى التى تعلم وتربى النشىء ، فى إطار خطة جديدة للتعليم بمصر، حسبما ذكر.

وأشار إلى أنه يتعامل بشكل ميداني وحقيقي مع ملف الإشغالات والإسكان ويوقع الغرامات على المخالفين ويغلق محال وكافتيريات لم تلتزم بقرارات المحافظة الخاصة بقوانين إشغال الطرق، مؤكدا أن بورسعيد ستصبح فى المستقبل مركزا للتجارة العالمية تزامنا مع تنمية منطقة شرق بورسعيد.

وقال المحافظ إن المسئولين الكبار بمصر "بيخافوا يقبضوا مرتباتهم" فى هذا التوقيت الدقيق لظروف الدولة، وأن الفساد يأتى من القاعدة وليس من الرأس، معربا عن أمله فى المضى قدما نحو مستقبل أفضل لمدينة بورسعيد.