رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. الأول في حفظ وتلاوة القرآن يوجه رسالة لمن يريد النجاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه عبد الرحيم راضي، الحاصل على المركز الأول في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم على مستوى العالم في ماليزيا، رسالة إلى المسلمين في جميع أنحاء الأرض ومن يريد النجاح في أي مجال، قائلا: "القرآن منهج حياة ومن يتعهده ينجح في حياته.. القرآن هو النفس الذي يجب للإنسان أن يتنفسه".
وأوضح راضي، خلال لقائه مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، أنه اتمم حفظ القرآن الكريم في عمر 8 سنوات، مشيرا إلى أن حفظ القرآن لصغار السن أكثر سهولة من حفظه في الكبر.
وأضاف أنه في كل مرة يفتح فيها كتاب الله لقراءة القرآن الكريم "يزداد علمه بجهله"، لافتا إلى أن أعداء الاسلام يستقطبون الشباب ضعيف الإيمان للإساءة إليه بالتشدد والفكر التكفيري.
وأكد أن الأزهر الشريف هو منارة العلم وسماحة الإسلام في العالم، مبينا أنه لدى وصوله إلى مطار ماليزيا وجد حفاوة وترحيبا كبيرا به كونه أزهريا، ورأى لافتة مكتوبا عليها: "مرحبا بقارئ الأزهر".

وأشار إلى أنه فور فوزه بالمركز الأول في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم، اتصلت به عدد من الجهات السيادية بالدولة لتكريمه، وأن وفدا من رئاسة الجمهورية استقبله في المطار ويجري حاليا التنسيق لتكريمه من الجهات المختلفة وعلى رأسها الأزهر.