رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسي: لن يتم إنجاز أي مشروع دون دراسة جيدة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تفاؤله بالمستقبل فى مصر، مطالبا المصريين بالتسلح بالأمل فى غد أفضل من أجل البناء والتنمية، مشددا أنه لن يتم إنجاز أي مشروع دون دراسته جيدا، وتوفير مصادر تمويله وتوقيت تنفيذه.

ووجه السيسى الشكر فى تصريح له خلال افتتاحه اليوم السبت عددا من المشروعات بمدينة السادس من اكتوبر للشركات الخاصة التى شاركت القوات المسلحة فى تنفيذ تلك المشروعات، مضيفا أن 300 شركة خاصة شاركت فى تنفيذ تلك المشروعات .

وتابع: انتهز هذه الفرصة باسمى وباسم المصريين واوجه الشكر لجميع الشركات الخاصة التى شاركت فى هذا العمل وما بذلوه من جهد خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وطالب الرئيس السيسى القوات المسلحة بتخفيف الاجراءات للسماح بمشاركة المزيد من الشركات الخاصة فى تنفيذ المشروعات معربا عن امله ان يصل عدد الشركات الخاصة الى نحو ثلاثة الاف شركة، خاصة ان ما سيتم انجازه اكثر مما تم بكثير.

ودعا تلك الشركات الى توفير المزيد من فرص العمل والمعدات ..واصفا ما تحقق بانه خطوة على طريق بناء الدولة المصرية ..وان حجم الاعمال المطلوب تنفيذها هو ثلاثة اضعاف ما تم انجازه .

واضاف السيسى ان المشاركة متاحة امام الشركات الخاصة سواء فيما يتعلق بمشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان او المشروعات التى سيتم تنفيذها فى محور قناة السويس خلال الفترة القادمة .