رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرفة القاهرة: دراسة تداعيات شروط الاستيراد وزيادة الجمارك خلال أيام

 غرفة القاهرة التجارية
غرفة القاهرة التجارية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية أن اللجنة التي شكلتها من بعض أعضاء مجلس إدارتها وشعبة المستوردين لمناقشة تداعيات القرارات الاخيرة التي تتعلق بشروط استيراد السلع وزيادة التعريفة الجمركية علي بعضها ، وتأثيرها على السوق لم تنتهي من عمل الدراسة المكلفة بها حتى الآن .

وأوضحت الغرفة - في بيان لها صادر عن مجلس إدارتها اليوم الجمعة - إنه ما يتم تداوله في هذا الشأن يعتبر آراء إستباقية للدراسة المقرر الإنتهاء منها خلال أيام لرفعها إلى الجهات المعنية وإعلانها في بيان رسمي ومحدد يصدر عن مجلس إدارة الغرفة .

وقال المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إنه منذ أول اجتماع لشعبة المستوردين لمناقشة هذا الامر تم تشكيل هذه الجنة لعمل دراسة تفصيلية عن تداعيات هذه القرارات من واقع السوق وفور إلانتهاء منها سيتم رفعها الي الجهات المعنية وإعلانها رسميا في وسائل الاعلام المختلفة لتوضيح الامور بكافة تفاصيلها .

وقال العربي إن الغرف التجارية ترتبط بعلاقات طيبة وتكاملية مع كافة المنظمات من اجل تحقيق مصلحة البلد ولذلك يجب ان تراعي كل الاراء هذه المصلحة التي هي هدفنا الاساسي الذي نسعي دائما الي تحقيقة .