رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. وفد "اتحاد المستثمرات العرب" يبحث مشروعات تنمية سوهاج

صورة
صورة

التقي الدكتور "أيمن عبد المنعم" محافظ سوهاج، وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة "هدي يسي" رئيس الاتحاد، وعدد من رجال الأعمال المصريين بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة، في اطار فعاليات "ملتقي سوهاج للتنمية المستدامة" الذي عقد مساء اليوم.

وأكد المحافظ أن، هناك جهود كبيرة تبذل للانتهاء من مشروعات المنشآت الأثرية التي تقام علي أرض المحافظة من أجل توفير البنية الأساسية للسياحة، وصرح بأنه جاري الانتهاء من انشاء متحف سوهاج الإقليمي وسيتم الانتهاء من انشائه في شهر أبريل من العام القادم، وافتتاح مزارات سياحية جديدة بالمحافظة للزائرين من خلال تطوير منطقة مقابر الحواويش بمركز أخميم.

وأضاف أنه سيتم تطوير معبد أبيدوس الذي يمثل أحد المزارات الأساسية للسائح بالمحافظة، وكذلك استكمال الحفريات بالمنطقة الأثرية بأخميم، بعد نقل المقابر القديمة الموجودة بالمنطقة والتي تعيق عملية استكمال الحفريات.

من جانبها أكدت الدكتورة "هدي يسي" رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن اتحاد المستثمرات العرب سيقوم بتنفيذ عدد من المشروعات علي أرض سوهاج بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بهدف توفير فرص عمل حقيقية لأبناء الإقليم وتحقيق التنمية الشاملة.