رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الطب الشرعي": ارتجاج بالمخ.. وبلع اللسان سبب وفاة لاعبة صيد المحلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف تقرير الطب الشرعي والشهادة الصحية الصادرة عن المستشفى الخيري بالمنطقة الصناعية بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، أن وفاة لاعبة كرة القدم النسائية إسراء حسني اليوم، نتج عن تعرضها؛ للارتجاج ونزيف داخلي بالمخ وبلع لسانها.

وأضاف التقرير أن الأعراض السابقة أدت إلى إصابتها بسكتة دماغية، واختناق مفاجئ أودى بحياتها، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بمشرحة المستشفى المشار إليها.

وأكد محمد السبكي، عضو مجلس إدارة نادي الصيد، أن أعضاء مجلس إدارة النادي أصيبوا بحالة من الصدمة جراء تعرض اللاعبة لوفاة مفاجئة أثناء مشاركتها باحدي التمرينات مع إحدى زميلاتها وسقوطها بسبب اللعبة.

وفى ذات السياق، فرضت قوات الشرطة بمباحث قسم ثالث المحلة حالة من الاستنفار الأمني بمحيط مستشفى الخيري بسبب تجمهر عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي؛ غضباً على وفاة اللاعبة.

كما يبحث الدكتور محمود شحاتة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، بالتنسيق مع أعضاء مجلس إدارة النادي فتح باب تحقيق موسع فى الواقعة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لتشييع جثمانها وتعويض ذويها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة.

وكان قد توفيت اللاعبة إسراء حسني 17 سنة مواليد قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بنادي الصيد الرياضي، أثناء مشاركتها التمارين مع إحدي زميلاتها عقب انتهاء مباراة بين فريق كرة القدم النسائية للصيد مع فريق مركز شباب الخولي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة ضمن الدوري النسائي.