رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" ينشر تحقيقات النيابة مع ضابط تعدى على سائق.. المتهم "دس" تذكرة "هيروين".. وزور محضر الضبط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات المستشار أحمد حامد، رئيس نيابة أكتوبر أول، أن "محمود.أ"، الضابط المتهم بالتعدى على سائق، وحيازة مخدرات، رائد بإدارة تأمين الطرق والمنافذ بالجيزة.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء قيادة الضابط "محمود.أ"، سيارته في الشارع، تصادف مرور سيارة سوزوكى لنقل أطفال الحضانة، فحاول الضابط المرور من حسن جمعة، سائق، الذى أغلق عليه الطريق، ولم يسمح له بالمرور.

وأضافت التحقيقات التى استمرت قرابة 5 ساعات متواصلة، أن الضابط أوقف سيارته ونزل للتشاجر مع السائق، ونشبت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها الضابط بالتعدى على السائق بالضرب، وصفعه على وجهه مرارا، وطالبه بإظهار رخص السيارة، وهدده بتحرير محضر ضده بحيازة مواد مخدرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط اتهم السائق فى محضر بقسم أكتوبر أول، بحيازة هيروين، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وأقوال عدد من الشهود عدم صحة اتهام الضابط للسائق، وأنه زور فى محضر رسمى.

وأنكر الضابط أمام النيابة الاتهامات المنسوبة إليه تماما، فوجّهت له النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة اتهامات تزوير في محضر رسمى، والتعدى على مواطن، واستغلال نفوذ، وحيازة مواد مخدرة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه، لبيان ما به من إصابات، وإرفاقها بملف القضية.