رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..ضابط شرطة يحاول تهديد سائق باتهامه بحيازة هيروين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم"، مقطع فيديو يظهر ضابط شرطة يحاول تهديد سائق بإتهامه بحيازة "هيروين".
وروت سماح، أحد الشهود على الواقعة، الواقعة قائلة "إن المشهد كان في الساعة السابعة وربع صباحًا، كان السائق يأخذ الأولاد بمنطقة دريم للمدرسة ويعود بهم، وأثناء الدوران بسيارته وجد الضابط يقول له "أنت راجع عليا"، فرد عليه قائلًا "معلش مكنتش أقصد"، فنزل الضابط واعتدى على السائق بالضرب والسباب بألفاظ خارجة، وتدخلت الأهالي ييتهدئة بينهما، والسائق لم يدافع عن نفسه".
وتابعت أن الضابط كان يسير بدون رقم لسيارته ومخالفًا، وعندما قال له ذلك أحد الأهالي، رد عليه قائلًا "أعلموا اللى تعملوه اهي ثورة 25 يناير جايه شوفوا مين هيحميكوا".
وأضافت أن الضابط طالب السائق بالاعتذار، وإخرج "تذكرة بودرة"من سيارته، وقال للسائق إذا لم يعتذر سيتهمه بحيازة هيروين، وأنها شهدت بذلك في النيابة.
وعلق اللواء أبوبكر عبدالكريم على الواقعة قائلًا "تم إحالة هذه الواقعة إلي التحقيق الداخلي، ولكن الفيديو لم يظهر أن الضابط إخراج "تذكرة هيروين"، ولم يوجد فيه جملة ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الوزارة تتصدي بكل قوة لأي مخالفات وتحاسب المخطئين".