رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. الشاعر:"مجلس الاهلي متخبط وبيضرب أخماس في أسداس"

الإعلامي أحمد الشاعر
الإعلامي أحمد الشاعر

قال الإعلامي أحمد الشاعر في تعيلقه على احتشاد عدد من جماهير أولتراس النادي الأهلي الغاضبة أمام ناديها بالأمس لمطالبتها برحيل مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر إنه سابقة لم تحدث على مدار تاريخ هذا النادي العريق.

وأضاف الشاعر خلال تقديم برنامجه "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور": "أن الخطأ هذه المرة ليست في الجماهير الغاضبة ولا اللي وقفوا قدام النادي المطالبين في رحيل مجلس إدارة النادي".

وتابع "الخطأ بشهادة كل الخبراء في الإدارة نتيجة قلة خبراتها واللي خليتها تتخبط ويرتجلوا ويضربوا أخماس في أسداس، فعلا هذه كانت سنة صعبة على جماهير النادي الأهلي الذي كان يسيطر على جميع البطولات منذ أكثر من 10 سنوات".

واستطرد "ثم نجده يخرج هذا العام خالي الوفاض بدون دوري وكأس ويخرج من دوري الأبطال والكونفيدرالية، وهذا الذي جعل الجماهير تقلق خاصة لما الإدارة تتعاقد مع مدرب إسباني ثبت فشله وتصر على أنه يستمر حتى غرق فريق الكرة في النادي".

وأوضح "وبعد كده تروح تتعاقد مع البرتغالي باسيرو الذي لم يحقق أي إنجازات طوال الـ23 عاما الذي قام بالتدريب خلالها سوى الفوز بدوري الدرجة الثانية البرتغالي والحصول على المركز الـ11 في دوري الدرجة الأولى".