رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الجيزة: غير راضٍ عن الخدمات بشارع فيصل وسأعاقب المقصرين

الدكتور خالد زكريا
الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

قال الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، إنه غير راض عن مستوى الخدمات المقدمة بشارع فيصل خاصة الإشغالات والنظافة، مشيراً إلى أنه على الرغم من المجهودات الكبيرة التى يتم بذلها في هذا الشارع الحيوي ، إلا أنها لم ترتق إلى المستوى الذي يرضيه ويرضى الناس.

وقال العادلي لرؤساء أحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية - المسئولون عن شارع فيصل - أنه لابد من تكثيف الأعمال وحملات النظافة والإشغالات ومواجهة تجاوزات المقاهي والتوك توك والسيارات المخالفة قائلا " من يريد أن يعلم مدى كفاءة العمل الذي يقوم به ،عليه النظر إلى تعليقات الأهالى ويستمع لشكوى المواطنين فهو أفضل معيار للتقييم " .

وطالب المحافظ خلال الإجتماع - الذى عقده اليوم الجمعة بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ورؤساء الأحياء الثلاثة - بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ، لافتاً إلى أنه سيتم استبعاد أى مسئول لايؤدى عمله على الوجه الأكمل على أن يتم إثابة المتميزين .

كما أعلن المحافظ أنه سيتم خلال أيام البدء في المرحلة الثانية من تطوير وتوسعة شارع فيصل ، حيث يجرى حاليا إجراءات التعاقد مع الشركة المنفذة ، مؤكدا أنه طالب الشركة بتنفيذ أعمال التطوير على أعلى مستوى وتلافي الملاحظات التي تم إبداؤها في أعمال المرحلة الأولى .