رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتركوم إنتربرايزس تعرض أحدث حلول الـ Geomatics في مصر

جريدة الدستور

أعلنت إنتركوم إنتربرايزس، الشركة الرائدة في تقديم الحلول المتكاملة والأنظمة التكنولوجية،عن مشاركتها كعارض في المؤتمر الإقليمي للمساحة والتنمية والذي ستعرض فيه أحدث حلولها في مجال التقنيات الجيوماتيكية وعلوم المساحة Geomatics وهو المؤتمر الذي ينعقد من 03-06 أكتوبر2015 في مدينة شرم الشيخ.

وينعقد المؤتمر الإقليمي للمساحة والتنمية لأول مرة في مصر حيث يلتقي المتخصصون والعلماء في علوم المساحة لتبادل الخبرات ومناقشة أحدث ما وصلت إليه أنظمة المساحة ودور تكنولوجيا المساحة الرقمية في تنمية المشروعات الكبرى في المجالات المدنية والعلمية والعسكرية وتحقيق خطط التطوير المنشودة على المستويات المحلية والإقليمية.

وتشارك شركة إنتركوم في هذا الحدث البارز مع مجموعة ثرية من شركائها حيث تعرض مجموعة حلول متكاملة للـGeomatics وتلقي الضوء على أحدث التقنيات حلول المسح الجوي والأرضي مثل الـ LiDAR و Hyperspecteral وRADAR وPhotogrammetry.

وصرح وليد سلطان، العضو المنتدب لشركة إنتركوم إنتربرايزس قائلا:" تقدم إنتركوم خدمات استشارية رفيعة المستوى وونطاق واسع من الأجهزة والبرمجيات الحديثة المتخصصة في مجال الـGeomatics بالإضافة إلي خدمات تدريب من أفضل المتخصصين في المجال، وهذه العوامل تمكننا من المساعدة في تنفيذ المشروعات العملاقة محليا وإقليميا بمنتهى السرعة والكفاءة مع تخفيض هائل في وقت ومجهود العمل وتحقيق أقصى درجات النجاح".

يشهد جناح الشركة بالمعرض (رقم 11) أحدث عروض شركاء إنتركوم وهم: esri وitres وREIGL وPhaseOne وUltraCam وTerrasolid وMapping Solutions وSAP وIBM.

وكانت الشركة قد مهدت الطريق لطرح هذه التقنيات خلال عقد عدة ندوات لجامعات وهيئات متخصصة حيث كان هناك حضور وفير من كبار الخبراء والعملاء والهيئات العاملة بمجال الهندسة الجيوماتيكية اللذين شهدوا مجموعة من التجارب الميدانية العملية لشرح ومشاهدة إمكانيات المعدات الجديدة والبرمجيات التي تعمل عليها.

وأضاف سلطان: "يتميز شركائنا في مجال الـGeomatics بإنهم الأفضل في مجالاتهم، نحن فخورون بهم، كما نحرص على تلبية احتياجات عملائنا باختلاف قطاعاتهم من خلال توفير حلول متكاملة فائقة الكفاءة والجودة من التقنيات التي يقدمها شركائنا."