رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهن غادة عبد الرازق وأصالة ونجوى كرم ودينا: فنانات يكشفن عن فضائحهن على كرسي الاعتراف

جريدة الدستور

"دس السم في العسل".. حرفة يتقنها الكثير من الإعلاميين ممن يجيدون زراعة الألغام في أسئلتهم، ليدفعوا بضيوفهم نحو إزاحة الستار عن أسرار يكشفون عنها لأول مرة أمام الجمهور، بحثًا عن اعترافات مثيرة يدلي بها ضيوفهم، ولاسيما إذا كانوا من الفنانات اللاتي تقترن أخبارهن بالفضائح، وتحاصرهن الشائعات.
ما بين "الخيانة" و"عمليات التجميل"، و"الزواج العرفي".. تنوعت تفاصيل تلك الاعترافات المثيرة التي وجدت وسائل الإعلام في متابعتها مادة ثرية للأخبار المثيرة التي تجذب إليها ملايين المشاهدين و القراء.
1 ـ فضيحة الزواج السري بين "زينة وعز" تهز الوسط الفني
كانت أزمة الزواج السري بين الفنانة زينة والفنان الشاب أحمد عز من أكثر القضايا التي هزت المجتمع بشكل عام والوسط الفني علي وجه التحديد، حيث تصدرت تفاصيل الأزمة خلال ما يقرب من عاميين منذ بداية الأزمة عناوين الصحف واستحوذت على المساحة الأكبر في البرامج، علي خلفية رفض عز الاعتراف بنسب طفلي زينة "عز الدين" و"زين الدين" واتهام زينة له بالزواج منها سرا، وظلت تلك الاتهامات سجالا بين الطرفين حتى اليوم رغم تحويل مجراها إلي القضاء.
2 ـ علا غانم: تعرضت للإهانة والضرب وانفصلت بعد زواج 7 أشهر
الفنانة علا غانم، تحدثت عن تعرضها للعنف والاعتداء الجسدي من قبل زوجها، كاشفة عن تفاصيل خيانته لها قائلة: "زوجي خانني في غرفة نومي"، مؤكده أنها وجدته مع امرأة أخرى بغرفة نومها، وذكرت في حوار تليفزيوني أنها تعاملت مع هذا الموقف الذي لا يُمكن أن تنساه بهدوء شديد، ورفضت الانفعال ونجحت في السيطرة على أعصابها، حتى تمكنت من الطلاق منه.
وفي لقاء تليفزيوني آخر، روت علا وهي دامعة العينين، تفاصيل واقعة قيام زوجها بصفعها علي وجهها وتعرضها للإهانة منه أمام بناتها، وانفصلت عنه بعد زواج سبعة أشهر فقط.
3 ـ نجوى كرم: طليقي لم يتقبل عملي كفنانة صفعني
وعلى الرغم من الهالة التي دائماً ما تضعها النجمة اللبنانية نجوى كرم على حياتها الشخصية حتى أن الكثيرين لا يعرفون هل هي متزوجة أم لا ؟ وظلت علامات الاستفهام حولها كثيراً، إلا أن نجوى أثناء لقائها الأخير بالإعلامية ريما نجيم من خلال برنامج "أغاني وأغاني"، كشفت أنها كانت متزوجة وتعرّضت للصفع على وجهها بعدما رفعت صوتها أمامه، وأوضحت أنه لم يتقبّل عملها كفنانة.
4 ـ "غادة عبد الرازق" تسخر من خيانة زوجها لها

بعد مرور عدة شهور على انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة، فجرت الفنانة غادة عبدالرازق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلانها عن خيانته لها مرة واحدة، وسخرت مما يحدث وقالت: "الخيانة طفاسة وقلة أدب من الرجال، وهذا طبع في الرجال بصفة عامة؛ سواء كانت زوجاتهم غادة عبدالرازق أو جينيفر لوبيز".
5 ـ "ديما بياعة و تيم حسن".. خيانة من داخل الوسط الفني
وكانت اعترافات الفنانة السورية ديما بياعة حول تفاصيل خيانة طليقها الممثل تيم حسن آمر صادم لجمهورهما، حيث اتهمت ديما طليقها بخيانتها مع مواطنتها الممثلة نسرين طافش ومع نساء أخريات غير معروفات الهوية، مشيرة أيضاً إلى أنها أعطته فرصاً كثيرة كي يتربى أبناؤهما في مناخ عائلي جيد بين الأم والأب، لكن عدم توافر هذا المناخ في الأساس كان دافعاً قوياً لأن تطلب الطلاق من زوجها لكي يعيش أبناؤهما في مناخ أكثر صحة من التوترات والخلافات بسبب خياناته العديدة.
6 ـ دينا: زوجي السابق خانني رغم جمالي
"زوجي السابق خانني رغم جمالي"، بهذه الكلمات كشفت الفنانة الاستعراضية دينا عن خيانة طليقها لها، لكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الأمر، مؤكدة أن جمال المرأة واهتمامها بنفسها لن يمنع زوجها من خيانتها.
7 ـ "أصالة: طليقي كان بيتسرمح مع الستات
بجمل مقتضبة كشفت المطربة أصالة عن خيانة زوجها السابق لها مع فنانة رفضت الكشف عن اسمها، وقالت من خلال برنامج "صولا" الذي تُقدمه: "أخبرني السائق بأن زوجي يتسرمح مع الستات بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج التي أتعاقد معها؛ وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، والتي كانت تسعى للتعاقد مع هذه الشركة".