رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عمرو أديب" يعود لتقديم "القاهرة اليوم"..غدًا

جريدة الدستور

يعود الإعلامي عمرو أديب الى تقديم برنامجه "القاهرة اليوم" غدًا الاثنين بعد فترة غياب استمرت لأكثر من شهرين من بعد شهر رمضان الماضي الذي شهد تقديمه لآخر حلقات برنامجه قبل أن يقوم بإجازته السنوية الطويلة.

وكشفت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن هذه الإجازة التي قام بها أديب هي أول إجازة يقوم الإعلامي بها حتى عندما توفيت والدته، حيث إنه لم يتغيب أكثر من 3 أيام وقتها.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يعود أديب الى البرنامج الذي سيتناول على مدى الفترة المقبلة تغطية أخبار البرلمان المقبل بشكل مفصل ومتعمق، بالإضافة إلى الصعيد السياسى المختلف خاصة مع اقتراب الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

ويعد برنامج "القاهرة اليوم" من أقدم برامج الـ "توك شو" فى مصر والوطن العربي، وتناوب على تقديمه إلى جانب الإعلامي عمرو أديب كل من الإعلامي أحمد موسى والإعلامي مصطفى شردي وغيرهم من الإعلاميين.

يذكر أن البرنامج قد تعرض إلى أزمة مالية عام 2010 تسببت في توقف البث المباشر للبرنامج بسبب تأخرهم عن دفع المستحقات المالية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وتم حينها إغلاق استوديوهات قناة "أوربت" فى مدينة الإنتاج الإعلامى وفصل التيار الكهربائى عنها.

واستمر توقف البرنامج حتى أعيد مرة أخرى البث المباشر يوم 13 فبراير عام 2011 بعد ثورة 25 يناير وتغيير نظام الحكم وتنحى الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى 11 فبراير 2011.