رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستشار وأزهري وإعلاميون.. ضحايا "أبلة فاهيتا"

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

تسببت "أبلة فاهيتا" شخصية برنامج "الدوبلكس" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، في العديد من الأزمات مع عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، على رأسهم وائل الإبراشي، ولميس الحديدي، وريهام سعيد، ويسري فودة، ورئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور.
سلط "الدستور" الضوء على أبرز الأزمات التي سببتها "الأبلة".
قالت فاهيتا، في حلقاتها الأولى بالموسم الجديد: "أستوديو وائل الإبراشي لم يتغير منذ أن كانت تقدم نفس البرنامج منى الشاذلي، ولميس الحديدي وقصتها التي تشغلها دوما، والأستوديو الصغير جدا الذي تقدم منه برنامجها"
من جانبه، علق وائل الإبراشي قائلا: "إنه لو فكر في مقاضاتها فلن يستطيع لأنها عروسة".

كما سخرت فاهيتا، من خسارة نادي الزمالك أمام النجم الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، قائلًة: "الزمالك كمان غير لون البلوزة؛ لأن لما يكون عندك فريق بيخسر 8 سنوات، يبقى أكيد العيب في البلوزة بس شكلهم يجنن في الأزرق، خمسة وخميسة عليهم، ولا بلاش خمسة بدل ما يتقمصوا".
ما دعا المستشار مرتضي منصور للرد، قائلًا:"فاهيتا ولية مجنونة".

كما سخرت من الأزمة الدائرة بين الإعلاميين ريهام سعيد ويسرى فودة، على طريقتها الخاصة، قائلًة: "ريهام سعيد أخرجت الإعلامي الوقور يسري فودة عن وقاره، ووصفها بالبالوعة، وبعد أن قالت ريهام سعيد إنها ستضرب نفسها بالنار لو شاهد برنامجها فودة، أقول لها "اعتبر ده وعد ؟؟ هتضربي روحك بالنار؟؟ طب بمناسبة الوعد السعيد ده أطالب فودة بمشاهدة برنامج ريهام سعيد عشان نخلص، وهعمل حملة أتفرج يا يسري".

كما هاجمت "فاهيتا" الشيخ خالد الجندي، بعد شنه انتقادا حادا لإعلان البرنامج، قائلًا:"أبله فاهيتا دي شيء تافه جدًا، في ناس اعتبروها مُنظرة سياسية، بعدما اتهمها بعض الأشخاص بأنها تبث رسائل إرهابية عبر برنامجها وتلعب بعقول أطفالنا بما تقدمه من مناظر".
كما هاجم الفنان عمر مصطفى "فاهيتا"، متهما البرنامج ببث رسائل ورموز للجماعات الإرهابية.