رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباحث الجيزة تكثف الجهود لفك لغز سقوط شاب من السادس ببولاق الدكرور

جريدة الدستور

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها؛ لكشف غموض سقوط شاب من الطابق السادس بمنطقة بولاق الدكرور، ومقتله بعد تواجده مع فتاة داخل شقة، ومحاولة شابين اقتحام الشقة لارتباطهما بعلاقة بالفتاة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغًا، بسقوط شاب من الطابق السادس من شرفة شقة بعقار في شارع الشهيد أحمد حمدي ومصرعه على الفور.

انتقلت قوة من مباحث القسم ترأسها العميد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم هاني الحسيني، رئيس المباحث، وتبين من الفحص الأولي أن الأهالي تحفظوا على شابين حاولا اقتحام الشقة التي سقط منها الطالب والتي تبين أنها تقيم بها فتاة، وأنها كانت على علاقة بشابين ثم تركتهما وتعرفت على شابين آخرين استاجرا لها الشقة، للإقامة بها، وعندما علم الشابين الآخرين بذلك توجها إليها، إلا أن الفتاة استعانت بصديقيها الجديدين خشية بطش الآخرين بها فأرسلا إليها صديقهما محمد . ا . ع، 28 سنة، الذي صعد إلى الشقة ثمأعقبه الصديقين القدامى للفتاة بالحضور وصعدا إلى الشقة، وتشاجرا خارجها، فأغلقت الفتاة الباب وبرفقتها محمد، وعقب فترة قصيرة سقط الشاب من الشرفة وأمسك الأهالي بصديقي الفتاة.

ولم يتبين حتى الآن ما إذا كانا اقتحما الشقة وألقيا بالشاب من أعلى، أم أن الشاب حاول الهرب؛ خشية البطش به فسقط.
تحفظت قوات الأمن على الشابين والفتاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اقتيادهما إلى النيابة العامة للتحقيق، حيث تولت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم التحقيق، واستمع محمد الجزار، وكيل أول النيابة، لأقوال المتهمين المضبوطين لبيان حقيقة الواقعة.