رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر أسماء أعضاء الخلية الإرهابية المتهمة بتفجير أتوبيس الشرطة برشيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينشر "الدستور الإلكتروني"، أسماء أعضاء الخلية الإرهابية المكونة من 5 عناصر، والمتورطين بارتكاب واقعة تفجير أتوبيس رشيد، الذي أسفر عن استشهاد 3 من أفراد الشرطة بمديرية أمن البحيرة وإصابة 33 آخرين.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، قد تمكنت، عصر اليوم الأربعاء، من ضبط كل من: "ماهر.ع.أ "، "محمد.م.ا"، "عبد الهادي.ا.إ"، "ماهر.ع.ع"، "أيمن.إ.ج"، وجميعهم من قرية محلة الأمير التابعة لمركز رشيد.

وترجع أحداث الواقعة في المحضر المحرر برقم 11811 لسنة 2015 جنح مركز رشيد، والخاص بشأن قيام عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي بتفجير عبوة ناسفة مزروعة بحافة ترعة الرشيدية بعد مطب صناعي أمام كوبري عزبة الشريف - محلة الأمير دائرة المركز أثناء سير الأتوبيس رقم 2757/بـ12، التابع للمديرية والخاص بنقل أفراد الشرطة خط (دمنهور - رشيد).

ونتج عن الحادث استشهاد كل من أمين الشرطة مجاهد إبراهيم عبد السلام العجمى، وأمين الشرطة سامي على إبراهيم الغرباوى، والمساعد جمعة على عبد المنعم الغروبى من قوة مركز شرطة رشيد، وإصابة 33 آخرين بكسور وشظايا متفرقة بالجسد، وتهشم الجانب الأيمن وزجاج الأتوبيس بالكامل.