رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

جريدة الدستور

أسفر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص أمام كوبري أبو نبهان على طريق "المنصورة ميت غمر"، عن مصرع 3 وإصابة 3 آخرين بينهم طفل.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من "دعاء عبد العزيز مصيلحى 34 سنة نتيجة كسر فى الحوض والجمجمة، ومحمد عبد العزيز شوقى 37 سنه كسر بالجمجمة، وميسون طلعت شوقى 9 سنوات نتيجة نزيف بالمخ" وجميعهم مقيمون كفر عزام التابعة لمركز السنبلاوين، واصابة كل من "إسلام مجدى عبد الغنى 26 سنة عامل ومقيم الجيزة خلع بالكتف الأيمن، وأحمد صلاح محمد 23 سنة مجند شرطة بمطار القاهرة الدولى، وأحمد عبد الفتاح جودة 25 سنة عامل ومقيم عزبة الشال .
وكان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من الرائد محمد الحسينى رئيس قسم شرطة ميت غمر يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين "ملاكى و ميكروباص" أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين .
على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن حادث التصادم بين سيارة ملاكى تحمل لوحات معدنية رقم "ا.ق.ل 873"ماركة نيسان سوداء اللون، وأخرى ميكروباص ماركة تيوتا تحمل لوحات معدنية رقم "د.ع.ا 338 "نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الملاكى.
تم نقل الجثامين والمصابين لمستشفى ميت غمر العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7766 جنح قسم شرطة ميت غمر وبالعرض على النيابة العامة قررت دفن الجثامين لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.