رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكرامة" يدعو لتأجيل الانتخابات البرلمانية بشمال سيناء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت الدعوة التي أطلقها حزب الكرامة في شمال سيناء، بتأجيل انتخابات البرلمان في دوائر محافظة شمال سيناء الثلاثة، إقبالا كبيرا من بعض الأحزاب والقوى السياسية، وذلك نظرا للظروف الأمنية التي تعيشها سيناء،
وأكد خالد عرفات أمين حزب الكرامة بشمال سيناء، أن الحزب طالب بتأجيل الانتخابات في دوائر شمال سيناء، نظرا لحالة عدم الاستقرار الأمني، بالإضافة إلى توقف العمل بمحكمة شمال سيناء، مما يعني تقدم المرشحين بأوراقهم إلى محكمة الإسماعيلية، وكذلك نخشى أن يتم التصويت بعد ذلك في الإسماعيلية أيضا.
وتابع عرفات، أننا بصدد عقد لقاء مع الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والقيادات من أهالي سيناء الذين يوافقون على تأجيل الانتخابات في شمال سيناء للتشاور حول التقدم للمسؤولين ولجنة الانتخابات العامة بطلب تأجيل الانتخابات في دوائر شمال سيناء إلى حين عودة الاستقرار والأمن.
وأعرب المهندس عبد الله الحجاوي أمين حزب "مصر بلدي" في شمال سيناء، إننا نتضامن مع فكرة تأجل الانتخابات في سيناء نظرا للظروف الأمنية التي نعاني منه والتي يستحيل معها إقامة الانتخابات على الوجه الأكمل.
كما أكد صقر الغول القيادي الناصري في شمال سيناء، أننا نؤيد فكرة تأجيل الانتخابات في سيناء نظرا لأوضاع الأمنية التي تعاني منها سيناء في الوقت الحالي.
كما أعرب الدكتور حسام رفاعي نقيب الأطباء في شمال سيناء والمرشح السابق أنه يتضامن مع فكرة تأجيل الانتخابات إلى حين استقرار الأوضاع في سيناء.
كما أكد يحيى حجاب القيادي في التيار الشعبي عن تدعيم فكرة تأجيل الانتخابات في سيناء للظروف الأمنية التي تمر لها المحافظ.