رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام غالي: "أنا مش أبرهة الحبشي عشان يدبحوني"!

جريدة الدستور

فجر حسام غالي قائد النادي الأهلي، بركان الغضب الثائر بداخله، عندما خرج عن صمته بعد واقعة حرمانه من السفر مع بعثة فريق الكرة إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي، فضلا عن تغريمه 100 ألف جنيه، اليوم الثلاثاء، بسبب الواقعة التي حدثت بينه وبين وائل جمعة مدير الكرة.

وقال غالي، في تصريحات لـ"الدستور الإلكتروني"، "أنا مش أبرهة الحبشي اللي حاول هدم الكعبة في الجاهلية علشان يدبحوني ويقتلوني".

وأشار قائد الأهلي إلى أنه يشعر بالملل من التربص به وتصيد الأخطاء له ومحاولة تشويه صورته لإظهاره أمام الرأي العام وجماهير الأهلي بمظهر المشاغب الذي يفتعل الأزمات والمشاكل ويهدم استقرار الفريق الأحمر.

وأوضح غالي أن أزمته مع وائل جمعة تم تضخيمها والأمر لم يعدو كونه مناقشة فقط بين شوطي مباراة أمس أمام إنبي، لكنه فوجئ في اليوم الثاني بقرار استبعاده من رحلة تونس دون أسباب منطقية لذلك، بحجة أنه يثير المشاكل رغم أنه يحرص كل الحرص ألا يحدث أية مشاكل ويجتهد في التدريبات حتى يكون عند حسن ظن الجميع لاسيما بعد أزمة سحب شارة القيادة منه.

وأعرب قائد الفريق الأحمر عن رغبته في إنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء في أيامه الكروية الأخيرة، ولكنه يرى أن هناك من يأبى يذلك ويستكثره عليه، ويسعى لتشويه صورته باستمرار أمام جماهير الأهلي، مؤكدًا أنه تقدم بالفعل بطلب لكل من علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة وأبلغهم برغبته في الرحيل.

وفي ختام تصريحاته، أكد غالي أنه لم يقرر بعد إذا ما كان سيلعب في مصر أو خارجها أو يتخذ قرارا آخر بالاكتفاء بما قدمه في الملاعب واعتزال الساحرة المستديرة تمامًا.