رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لافتتاح قناة السويس الجديدة..

"موبينيل" تعزز شبكتها وتنشر الأعلام فوق محطات المحمول

جريدة الدستور

أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول موبينيل "المملوكة لمجموعة أورنج"، القيام بعدد من الاستعدادات بمنطقة الاحتفال بقناة السويس الجديدة، التي شملت تعزيز شبكتها بمنطقة الاحتفال والمناطق المحيطة بها، وتقوية الشبكة بمحطات متحركة، إضافة إلى وضع أعلام مصر على محطاتها المنتشرة بجميع محافظات القناة والمناطق السياحية بالغردقة.

قامت موبينيل بنشر علم مصر فوق محطات المحمول الخاصة بها بالإسماعيلية، وبور سعيد، والسويس، والغردقة بالمواقع المتوقع أن يمر بجوارها الوفود التي ستحضر افتتاح هذا المشروع القومي. كما قامت الشركة بنشر أعلام مصر أيضًا بأبراج الشركة المقامة بالطرق السريعة الرئيسية المؤدية إلى محافظات القناة، وهي طريق "القاهرة-الإسماعيلية"، و"القاهرة-السويس"، والإسماعيلية-بور سعيد".

وأعرب ايف جوتيه، عضو منتدب موبينيل، قائلاً: "موبينيل حريصة كل الحرص أن تكون شبكتها وخدماتها على أعلى مستوى بمنظقة احتفال أثناء افتتاح قناة السويس لتتماشى مع هذا الحدث التاريخي"، وأضاف قائلاً: "موبينيل ومجموعة أورنج تهنئان القائمين على مشروع قناة السويس الجديد وتشاركهم فرحتهم بافتتاح هذا المشروع القومي العملاق، متمنيين مستقبل عظيم لمصر".

ويذكر أن موبينيل حريصة كل الحرص على تقديم أفضل مستوى للخدمة بأماكن الاحتفالات المختلفة سواء الرسمية مثل المؤتمر الاقتصادي الأخير، الذي عقد بشرم الشيخ والأعياد أو الاحتفالات غير الرسمية، مثل الحفلات الغنائية الكبرى وغيرها من الفعاليات، التي تشهد تجمعات من حيث التغطية والطاقة الاستيعابية.