رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"دي إتش إل" تطلق رسائل دعاية لمصر عالميا عبر طرودها

جريدة الدستور

أطلقت شركة "دي إتش إل" الشرق الأوسط أفريقيا اليوم مبادرة "ترويج مصر عالميا"، عبر وضع 3 رسائل على أغلفة الطرود والشحنات بمختلف احجامها تحمل صورا للمعالم السياحية والتاريخية المصرية فضلا عن شعارات تستهدف كل مجال منهم.

وقال نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل إكسبرس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال مؤتمر صحفي اليوم بحضور وزير الاتصالات المهندس خالد نجم والسفير ياسر النجار مستشار وزير الاستثمار، إن المبادرة تأتي كجزء من دعمها المستمر لخطط مؤتمر مصر لدعم وتنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ.

وأضاف سليمان، أن الشركة ضاعفت استثماراتها هذا العام في مصر لتصل إلى مليار جنيه مصري عبر إنفاق استثماري استهدف إنشاء مبنيين جديدين في مدينة مطار القاهرة الدولي العالمية بتكلفة 500 مليون جنيه لكل منهما.

وأكد أن مصر سوق مهم ومتميز حيث يساهم الموقع الجغرافي والاستراتيجي، بالإضافة إلى مصادرها الطبيعية والبشرية.

من جانبه، توقع وزير الاتصالات أن تلقى مبادرة دي إتش إل رواجا كبيرا حول العالم لما تحمله نت رسائل إيجابية مطمئنة لشعوب العالم.

وأكد أن هذه المبادرة تعد نموذجا يحتذى به، وأن الوزارة تدعم وتساند كافة الجهود التي من شانها المساهمة في عودة السياحة والتجارة والاستثمار لمصر.

وقال ياسر النجار، إن المبادرة تضمن كذلك وضع شعار المؤتمر الاقتصادي "مصر المستقبل" على 180 مليون وحدة للشركة.

وأضاف ان وزارة الاستثمار والسباحة والتجارة والاستثمار قاموا بجمع المبادرة عن طريق استخدام روابط عناوين صفحاتها الإلكترونية على هذه الطرود وستشمل هذه الصفحات كل المشروعات لكل وزارة.

تجدر الإشارة إلى أن "دى اتش ال اكسبريس مصر" بدأت نشاطها رسميا في مصر مع مطلع الثمانينات بمكتب صغير في منطقة وسط البلد وكان عدد العمال وقتها 24 موظفا حتى وصل اليوم إلى 40 فرعا منتشرة في مختلف المحافظات المصرية وأكثر من 400 موظفا، بالإضافة إلى أسطول من السيارات يصل إلى 100 سيارة تقوم بتوزيع طرود الشحن في جميع محافظات مصر.

وكانت شركة "دى إتش ال" قد قامت مطلع هذا العام بتوقيع اتفاقية إنشاء أكبر مركز لصناعة الشحن والخدمات اللوجيستية في قارة أفريقيا من خلال المنطقة الحرة الخاصة بــ"دى اتش ال" داخل قرية البضائع الجديدة بمطار القاهرة والتي تضم صالة تخليص جمركي خاصة بالشركة.