رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يحضر نهائيات البطولة العربية الثالثة للكاراتيه

 وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

حضر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الأحد، نهائيات البطولة العربية الثالثة للكاراتيه والتي استمرت يومين.

ورافق وزير الرياضة في النهائيات، التي أقيمت بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة، أيمن عبد الحميد فرغلي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، ومحمد عباس أمين عام الاتحاد العربي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذه البطولة، ورحب بالسادة الحضور، كما وجه الشكر للحاضرين من حكام ومدربين ومنظمين للبطولة ولكل الدول العربية، موضحا أن الحقبة الزمنية للبطولة تقترب من افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الذي ستخدم الشباب والعرب جميعا.

من جانبه، وجه أمين عام الاتحاد العربي محمد عباس بالنيابة عن رئيس الاتحاد العربي، عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة، كما وجه الشكر لممثلي الاتحاد الدولي بالبطولة ولجميع المشاركين، وخالص الشكر لمصر.

ووجه عثمان الفاتح رئيس الاتحاد الجزائري للكاراتيه، في تصريح له اليوم، الشكر للمصريين لاستضافتهم البطولة واستقبالهم الوفود العربية، مؤكدا أن تنظيم البطولة كان جيدا.

وأكد الفاتح أنه من المقرر أن تستضيف الجزائر البطولة العربية للكاراتيه للكبار عام 2016، كما وجه الشكر لسيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ومدير البطولة، موضحا أن هذا التوقيت مناسب لحضور احتفالات قناة السويس بعد انتهاء البطولة.

كما وجه الشكر للدكتور أيمن عبد الحميد فرغلي لترحيبه بالوفد الجزائري، ويتمنى من كل الوفود العربية المشاركة في البطولة.