رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ جنوب سيناء يفتتح المبنى الجديد بأبو رديس بتكلفة 6 ملايين جنيه

جريدة الدستور

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن إدارة الأزمات والمتابعات من أهم وأخطر الإدارات في المحافظات ومجالس المدينة، مشددًا على الاهتمام بخدمة المواطنين وتذليل كل العقبات.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ المبنى الجديد للوحدة المحلية لمدينة أبو رديس بتكلفة ٦ ملايين جنيه، بتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إدارة المياه وجهاز تعمير سيناء، ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق؛ ويشمل قاعة لخدمة المواطنين، وقاعة تكنولوجيا، وفي مدخله لوحة بالفسيفساء تحمل وجوه بدوية والطبيعة السيناوية.

حضر الافتتاح اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، والمهندس عبد الرازق محمد خليل، رئيس المدينة، والمهندس محسن حامد، مدير تعمير جنوب سيناء، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ومشايخ وعواقل البدو من أهالي المدينة.

واكتسى مبني مجلس مدينة أبو رديس بأعلام مصر، وقام المحافظ بجولة بالمدينة للمرور على بعض المشروعات التنموية والخدمية بتكلفة تتعدى ٥ ملايين جنيه، حيث تفقد فود، الإسكان الجديد والمخبز الآلي، وعقد المحافظ لقاء مع مشايخ وعقلاء البدو من أهل المدينة؛ لمعرفة أهم متطلباتهم.

يذكر أن مدينة أبو رديس تشهد عرسًا تاريخيًا مثل باقي مدن المحافظة مع اقتراب حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، المقررة الخميس المقبل، وتم تعليق إعلام وبانرات خاصة بنصر وقناة السويس على مجلس المدينة والميادين الرئيسية للمشاركة في الاحتفالات.