رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. الملك أحمد فؤاد الثاني يصل مصر الثلاثاء للمشاركة في افتتاح القناة

جريدة الدستور

أكد المتحدث الرسمي باسم أسرة الملك فاروق الدكتور ماجد فرج، حضور الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر السابق، حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، المقرر لها يوم 6 أغسطس الجاري.

وأوضح فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف بركات في برنامج "الحياة الآن"، المذاع على فضائية "الحياة"، أن "فؤاد" انتهى من حجز تذاكر الطيران الخاصة به وبعائلته، إضافة إلى دفعه كافة تكاليف الإقامة بمصر؛ لعدم تحميل موازنة الدولة أي أموال إضافية.

وأشار إلى أن الملك فؤاد الثاني سيصل إلى القاهرة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بصحبة زوجته الأميرة نوال وأبنائه "محمد علي، وفخر الدين، وفوزية".

وأكد المتحدث باسم أسرة الملك فارق، أن أمنية "فؤاد" هي العودة للعيش في مصر حتى تتوفاه المنية، لافتًا أنه عرض ذلك أكثر من مرة.

وشدد فرج، على أن الملك فؤاد الثانى يرفض الحديث فى السياسية مطلقاً، ويحاول أن يحتفظ بآرائه السياسية لنفسه، لكنه يؤيد بشدة الوضع السياسي القائم في مصر بعد ثورة 30 يونيو.

وأكد أن "الملك أحمد فؤاد" ممتن بالرئيس عبد الفتاح السيسى منذ أن تولى حكم البلاد، وخاصة عندما تم تغيير جواز السفر الخاص الذى يحمل لقب ملك مصر السابق بقرار من الرئيس السيسى بدلا من "فؤاد فارق" فقط بدون ألقاب.