رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"فستان طويل" و"بنطلون مشجر".. لأناقة "البكبوزة" على البلاج

جريدة الدستور

"مش لاقية حاجة للبلاج تناسب جسمي"
"هلبس غامق عشان أداري الديفوهات"

تتكرر هذه الشكاوى كثيرا من الفتيات البدينات، الأمر الذي تحول بالنسبة لهم إلى "عقدة" من الذهاب للمصايف، خوفا من المقارنة بين ملابسهم وملابس من يتمتعن بالرشاقة.

نحن نكسر لكِ تلك القاعدة، ونقدم لكِ خبرة مصممة أزياء، لتبهري الجميع، وتتألقي على البلاج بأحدث صيحات الموضة.

أكدت مروة السعيد، مصممة أزياء البدينات، ومؤسسة مسابقة "ملكة جمال البكبوزات"، أن كل فتاة مهما كان وزنها، يمكنها الاستمتاع بالمصيف بملابس جذابة تواكب أحدث صيحات الموضة.

وأضافت أن الألوان الزاهية المستوحاة من الطبيعة، والنقوش المبهجة هى موضة هذا العام، التي تصلح للبدينات بكل أنواعها، خاصة ألوان التركواز، الأخضر، والبرتقالي، مؤكدة خطأ الاعتقاد الشائع بأن "الغوامق بترفع".

وأشارت السعيد إلى موضة المصيف هذا العام، الذي يفرض فيه الفستان الطويل، ذو النقوش والألوان المبهجة، نفسه بقوة، بالإضافة أيضا للفستان القصير "المنفوش"، الذي ظهر في بداية صيف هذا العام ليكون أكثر مناسبة للبلاج، لتتألق به البدينات كـ"سندريلا" -على حد تعبيرها.

واستكملت قائلة: "البنطلون المنقوش أيضا لا غنى عنه للبكبوزات على الشاطئ هذا العام، خاصة المصنوع من خامة الجباردين، والفسكوز، الذي يعطى إحساسا بالراحة، كونهم مصنوعين من أنواع طبيعية محببة للجسم، ولا تسبب حساسية الجلد".

وأكدت أيضا أن القميص الطويل من الخلف، والقصير من الأمام، يعد اختيارا ممتازا مع البنطلون على البلاج، وكذلك "الكيمونو"، الذي ظهر في بداية صيف هذا العام، ولاقى إقبالا كبيرا من صاحبات الوزن الكبير، كونه من الملابس الفضفاضة المريحة في الحر.