رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وحدة صحية ومكتب بريد لمنشأة جريس بالمنوفية

جريدة الدستور

فى مؤتمر شعبي كبير، التقى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أهالي قرية منشأة جريس بحضور عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة وطارق عبد المحسن رئيس مركز ومدينة أشمون، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وبحضور جماهيري كثيف.

تضمن اللقاء نقاشا مفتوحا حول عدد من مشكلات القرية منها مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية نتيجة عدم وجود صرف صحى بالقرية ونظرا لقربها من فرع رشيد، حيث أوضح أحد أهالي القرية أنه تم شراء قطعة أرض بمساحة أربعة قراريط بالجهود الذاتية ووعد المحافظ بدراسة إمكانية ادراجها ضمن الخطة.

كما قرر محافظ المنوفية توسعة المدرسة الابتدائية بالقرية وضم مساحة 1000متر مربع من قطعة أرض أملاك الدولة مساحتها 2000 متر ودراسة أقامة وحدة صحية على باقي المساحة كما وعد بدراسة إقامة مكتب بريد ووحدة بيطرية بالقرية.

وفى كلمته أكد المحافظ على ضرورة التواصل المباشر بين المسئول التنفيذي والمواطن لتحقيق المصالح العامة وانجاز المشروعات بهدف الدفع بعجلة التنمية مشيرا إلى أن رئيس المركز يمثل المحافظ فى موقعه للتيسير على المواطنين.

وفى طريق عودته من المؤتمر أمر محافظ المنوفية بسحب رخص من سيارة ملاكى كانت تسير عكس الاتجاه . مؤكدا على أن الحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين حق أساسي لكل مواطن ويجب على الجميع احترام القانون.