رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. زوجتي مرسي ومبارك تحرجان مصطفى الفقي على الهواء

الكاتب والمفكر السياسي
الكاتب والمفكر السياسي مصطفى الفقي

قال الكاتب والمفكر السياسي مصطفى الفقي، إن سوزان ثابت، زوجة المخلوع محمد حسني مبارك، أفضل من نجلاء محمود زوجة المعزول محمد مرسي، وأنها أكثر علمًا وثقافة، وإن لم تكن تزوجت رئيس جمهورية؛ لأصبحت أستاذة بالجامعة.

وأحرجه طوني خليفة، في برنامج "بدون مكياج" المُذاع على فضائية "القاهرة والناس" قائلًا: "إنت قلت إن زوجة مرسي لم ولن تلجأ إلى وسائل مماثلة لسوزان مبارك، لأنها سيدة فاضلة".

ورد عليه الفقي قائلًا: "أتحدى على الهواء، لا يمكن أكون قلت كدة، عمري ما علقت على زوجة مرسي لأني ما أعرفهاش، عشان أقول عليها شيء، مصدرك إيه يا طوني؟".

وقال طوني: "مصدري فيديو".. ورد الفقي: "إعرضه".

وتم عرض الفيديو الذي قال فيه الفقي: "إنه ذهب مع سوزان مبارك إلى كينيا كمستشار سياسي، ولفت نظره أن هناك غرفة قريبة من غرفة سوزان مبارك، بها شخص لا يعلم ماهيته إذا كان ضابطا أو عسكريا، وكان يشغله من يكون هذا الشخص، ولاحظ أن سوزان مبارك تقابله فى جناحها، وكان يظنه ضابط مخابرات ولكنه اكتشف أنه "كوافير" خاص بسوزان مبارك".

وأضاف أن حرم الرئيس مرسي لم تلجأ إلى هذه الوسائل، لأنها سيدة فاضلة، وأنه كان ضد حالات التندر التى تحدث عليها، لأن هذه هي مصر، وسيدة من شعب مصر، ولابد أن يكون لها احترام ومكانة".

وعلق الفقي على الفيديو بعد عرضه، قائلًا: "أنا سعيد إنك أذعته، وإن مبارك ومرسي قيد التحقيق، ولا مجال للنفاق، لكن نموذج زوجة مبارك يختلف عن نموذج زوجة مرسي، وهذا يظهر أن هناك اختلافًا وليست مفاضلة".