رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بالكويت: مصر قادرة على تخطي الصعاب

 السفير المصري لدى
السفير المصري لدى الكويت عبدالكريم سليمان

أكد السفير المصري لدى الكويت عبدالكريم سليمان، أن مصر قادرة على تخطي الصعاب، مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تمر مصر فيها بظروف عصيبة، لافتا إلى أن الجيش المصري الباسل قادر دائما على حماية الجبهة الخارجية لمصر من أي عدوان.
وأوضح السفير سليمان، أن التاريخ خير شاهد على الكثير من المعارك التي خاضها الجندي المصري وحقق فيها النصر الذي أذهل شعوب العالم من حوله.
وقال السفير، إن الجميع من حولنا يدعم حق مصر في محاربة الإرهاب و الدفاع عن أرضها وأمنها، موضحًا أن الجميع يقدر المجهود الكبير الذي تبذله القيادة المصرية في الحفاظ على أمن الوطن داخليا وخارجيا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.
وأوضح السفير المصري أن جمعا من مختلف فئات الشعب الكويتي والوافدين من مختلف الجنسيات على ارض الكويت توافدوا على السفارة المصرية خلال الأيام الماضية لتقديم واجب العزاء في شهيد العدالة المستشار هشام بركات النائب العام وكذلك شهداء الوطن من جنود مصر الأبرار.
وقال "كان على رأس من قدموا العزاء للسفارة المصرية عدد من المسئولين الكويتيين والسفراء المعتمدون لدى دولة الكويت وممثلو المنظمات الدولية المعتمدون"
وأشار السفير سليمان إلى أن السفارة المصرية بالكويت فتحت سجلا للعزاء لمدة يومين امتلأ بعبارات العزاء والشجب والاستنكار للأحداث الإرهابية الغاشمة التي استهدفت الآمنين من أبناء الشعب المصري.