رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل 70 من العناصر التكفيرية جنوب الشيخ زويد ورفح

جريدة الدستور

تمكنت قوات الأمن من قتل 70 شخصا "بينهم قيادات وعناصر خطرة وعناصر شديدة الخطورة" أثناء محاولتهم الهرب من قوات الأمن، علاوة على تدمير عدد من البؤر الإرهابية.

وأكدت المصادر الأمنية أنه استكمالا للضربات الاستباقية الناجحة للقوات الأمنية وبإسناد من القوات المسلحة ضد العناصر التكفيرية.. فقد واصلت القوات منذ انتهاء عمليات أول أمس مطاردة تلك العناصر أثناء محاولات انسحابها وهروبها من قصف الطيران، حيث تم التركيز على المجموعات المتناثرة من تلك العناصر أثناء محاولة الهروب، وتمكنت القوات من قتل 70 عنصرا منهم 35 عنصرا ليلة أمس، و35 عنصرا أمس.

وأضافت المصادر الأمنية أنه تم التضييق على قيادات تلك العناصر لعدم تمكينها من إخلاء قتلاهم خلاف انفجار الالغام والمتفجرات السابق وضعها لاستهداف القوات، حيث انفجرت فيهم أثناء محاولة الهروب من قصف الطيران.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه من بين القتلي عدد كبير من القيادات والعناصر شديدة الخطورة وجار نقل جثثهم إلى القاهرة، وأن القيادات التي تم التعرف على جثثها، سيتم التأكيد عليها مرة أخرى.

وأعلنت المصادر الأمنية أن من بين تلك العناصر التي تم التعرف عليها "كمال.ع"، "خالد.و"، "باسم.م"، "داوود .ع" "أحمد.ع"، "محمد.س"،" محمد.م"، علاوة على أبو سكندر مفتي وخطيب الجماعة وابن القيادي "مصطفى.أ.ض".

ومن جهة أخرى تم تدمير عدد من السيارات والآليات والبؤر الإرهابية.