رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو .. عزمي مجاهد :لدينا إعلام عار وفاسد .. وكرة القدم أمن قومي

الكابتن عزمي مجاهد
الكابتن عزمي مجاهد

اعترض الكابتن عزمي مجاهد ، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ، على قرار انسحاب فريق النصر من امام المقاولون العرب وعدم استكمال المباراة ، حدداد على ارواح شهداء الجيش .

واضاف" مجاهد " خلال حواره مع الاعلامي وائل الابراشي ، في برنامج العاشرة مساء، المذاع عبر فضائية دريم، انه لا يصح الحديث عن ماتش كرة، بل يجب الحديث عن العبث المتواجد في مواقع التواصل الاجتماعي ، لافتا الي ان العبث ليس في الرياضة ، وان الرياضة وكرة القدم امن قومي .

وأوضح"مجاهد "، أن العبث هو الذي يتم اذاعته في الفضائيات مثل المسلسلات التي تحتوي علي مشاهد عري ، مشيرا الي انه يوجد فضائيات فاسدة في مصر وهي التي تقوم باذاعة هذه المسلسلات الخليعة ، متسائلا هل مصر كلها شحاته وضعارة وفجور ؟ ، واكد ان مثل هذه الاشياء هي التي يجب حجبها ومنع اذاعتها .

وأكد ان مصر يوجد بها العديد من الشهداء يوميا ، وان الغاء مباراة كرة قدم ليس هو التعبير عن مشاعر الحزن ، وأن مصر يوجد بها إعلام العار والاعلام الفاسد الذي يسمح بان يوجد في مصر دعارة وفساد .

وأكد ان قرار نادي النصر بعدم اللعب والانسحاب من المباراة ، تعطيل لمسابقة كروية وهناك عقوبات مقررة .

وكان نادي النصر انسحب من امام نادي المقاولون العرب في اللقاء الذي كان مقررا له امس ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري، تضامنا مع شهداء الجيش اللذين استشهدوا في سيناء .