رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السفارة المصرية في الأردن تفتح دفتر عزاء في استشهاد النائب العام

جريدة الدستور

فتحت السفارة المصرية في الأردن اعتبارا من يوم أمس الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام ، دفتر تعازي لتلقي العزاء في استشهاد النائب العام المستشار هشام بركات على يد الإرهاب الغاشم أمس الأول الاثنين.
وتتلقى السفارة التعازي اعتبارا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر ، حيث توافد عدد كبير من المصريين المقيمين في الأردن وجنسيات أخرى على مقر السفارة لتسجيل تعازيهم في الدفتر.
وندد السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن بهذه الجريمة التي وصفها ب"الخسيسة والجبانة"..قائلا "إن يد الإرهاب الغاشمة لن تستطيع النيل من الشعب المصري ، لأنها ستزيده تصميما على مواصلة طريقه في بناء مستقبل زاهر وآمن لأبنائه ، والمضي قدما نحو استكمال خريطة الطريق التي رسمها لنفسه في 30 يونيو".
وأضاف السفير ثروت "إننا ندين هذه الجريمة الإرهابية ، التي لم تراع حرمة شهر رمضان الفضيل والتي تتنافى مع العقيدة الإسلامية السمحة القائمة على الاعتدال والوسطية وتظهر أن هذا الإرهاب لا دين ولا جنسية له"..مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف المساس بأمن واستقرار وسلامة شعوب المنطقة.
يشار إلى أن المستشار هشام بركات كان قد تم اغتياله صباح أمس الأول بسيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد؛ مما أسفر عن مقتله متأثرا بجروحه وإصابة تسعة آخرين بينهم طاقم الحراسة.